أخبار متعلقة

غونزاليس

الإصابة تحرم برشلونة من لاعب جديد

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الأحد، عن إصابة لاعب جديد من الفريق الأول تمنعه من المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

07-Nov-21 04:18 PM

فيورنتينا يتعاقد مع النجم الأرجنتيني غونزاليس

تعاقد نادي فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم مع المهاجم الأرجنتيني الدولي نيكولاس غونزاليس، بعد ثلاث سنوات أمضاها مع نادي شتوتغارت الألماني.

23-Jun-21 03:52 PM

بسبب نيمار.. مدافع مارسيليا يتلقى تهديدات بالقتل

أكد الإسباني ألفارو غونزاليس، مدافع نادي مارسيليا لكرة القدم إنه تلقى تهديدات بالقتل بعد واقعة اتهامه بتوجيه إهانات عنصرية لنجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال المباراة التي جمعت الفريقين الشهر الماضي.

03-Oct-20 01:38 PM

الحسم رسميا في عقوبات نيمار وغونزاليس بعد واقعة "العنصرية"

حسمت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم في عقوبتها ضد نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا ومدافع مارسيليا ألفارو غونزاليس المتهمين بالتصريحات العنصرية خلال مباراة الفريقين في الدوري المحلي..

01-Oct-20 12:37 PM

حكومة البرازيل تدخل على خط "العنصرية ضد نيمار".. ماذا قالت؟

أعربت الحكومة البرازيلية عن دعمها لمواطنها نيمار، الذي طرد الأحد الماضي بعد ضربه للمدافع ألفارو غونزاليس، في الثواني الأخيرة من اللقاء الذي خسره باريس سان جيرمان أمام مارسيليا..

16-Sep-20 11:57 AM

نيمار ولاعب مارسيليا ينقلان اشتباكهما لمواقع التواصل

واصل البرازيلي نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان، ومدافع أولمبيك مارسيليا، الإسباني ألفارو غونزاليس، اشتباكهما عبر شبكات التواصل الاجتماعي بعد مواجهتهما ليل أمس في كلاسيكو فرنسا والتي انتهت بطرد نجم البي إس جي عقب لجوء الحكم لتقنية %22الفار%22.

14-Sep-20 09:47 PM

خبر عاجل