أخبار متعلقة

الكمامة

انحسار كورونا عالميا باستثناء آسيا.. ودول تتخلى عن الكمامة

واصل وباء كورونا انحساره هذا الأسبوع مع تراجع أعداد الإصابات في كل أنحاء العالم باستثناء آسيا، فيما قررت بعض الدول التخلي عن إلزامية ارتداء الكمامة في الأماكن العامة..

27-Feb-22 08:19 AM

لا حاجة لارتداء الكمامة لمن تلقوا اللقاحات بأمريكا بشروط

كتشجيع منها لمن أقبلوا على تلقي اللقاحات، أصدرت العديد من حكومات العالم ومنها الأمريكية، قرارا يسمح فيه لمن تلقوا اللقاحات المطلوبة ضد فيروس كورونا، التجول في الأماكن المفتوحة دون كمامة.

28-Apr-21 02:12 PM

مؤتمر كبير لليمين المتطرف بألمانيا يتحدى إجراءات كورونا

انطلقت في ألمانيا أعمال مؤتمر حزب "البديل من أجل ألمانيا"، اليميني المتطرف، المتعاطف مع حركة رفض ارتداء الكمامات في البلاد..

28-Nov-20 03:46 PM

فاوتشي: لدينا بيانات كافية تؤكد انتقال عدوى كورونا جوا

أكد كبير خبراء الصحة في الولايات المتحدة، أنتوني فاوتشي، وجود بيانات كافية تثبت انتقال عدوى فيروس كورونا المستجد عبر الهواء..

25-Sep-20 09:31 AM

صحفي أمريكي يُحرج ترامب ويرفض خلع "الكمامة" (شاهد)

أحرج صحفي أمريكي الاثنين، رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب خلال مؤتمر صحفي، حينما رفض تلبية طلب ترامب أمام زملائه الصحفيين..

08-Sep-20 10:04 AM

الكمامة تتسبب في موقف محرج لرونالدو بمباراة البرتغال وكرواتيا

شهدت مباراة البرتغال وكرواتيا، السبت، موقفا محرجا تعرض له النجم كريسيانو رونالدو خلال جلوسه بالمدرجات.

05-Sep-20 10:31 PM

لماذا تسبب الكمامة جفاف العينين.. وما الحل؟

قد تساعد أقنعة الوجه (الكمامة) في الحد من انتقال فيروس كورونا، لكنها مع لزوم ارتدائها في دول عدة، فقد أظهرت تقارير جديدة أنها تسبب "جفاف العينين"..

31-Aug-20 11:43 AM

البريطانيون يقاومون استخدام الكمامات رغم وفيات كورونا

نشرت صحيفة "واشنطن بوست"، تقريرا تناولت فيه سلوك البريطانيين خلال جائحة كورونا مركزة على مدى التزامهم باستخدام الكمامات، مؤكدة أن الكثيرين منهم لا يلتزمون بها رغم ارتفاع وفيات فيروس كورونا..

16-Jul-20 07:00 AM

تعرف على عقوبة عدم ارتداء الكمامة بدول عربية (إنفوغراف)

شهدت دول عربية تراجعاً في عدد الإصابات بفيروس كورونا، ما دعاها للتخفيف من إجراءات العزل والإغلاق المتخذة لمواجهة الفيروس منذ عدة شهور، لكنها حرصت على فرض إجراءات احترازية مشددة ومن أهمها ارتداء الكمامة في الأماكن العامة، وفرضت عقوبات على من لا يرتديها.

13-Jun-20 12:11 PM

كيف نتجنب التهيج الناتج عن استخدام الكمامة؟

نشرت صحيفة "الدياريو" الإسبانية تقريرا سلطت فيه الضوء على الأضرار الجلدية التي يمكن أن يتسبب فيها ارتداء القناع، على غرار تهيج البشرة في أماكن مختلفة من الوجه..

27-May-20 06:37 PM

النقابُ الذي غطى وجهَ العالم بالإكراه!!

وضع الجميع "النقاب" أو "الكمامة" على وجوههم، كرها لا طوعا.. إلزاما لا اختيارا.. فلم يناقش أحدٌ ولم يجادل في "وجوبه" ولا في "استحبابه" ولا في "كراهته" ولا في "جوازه مع الكراهة"

26-May-20 01:23 PM

خبر عاجل