أخبار متعلقة

أحمد طنطاوي

هل "يحيا الأمل" مع أحمد الطنطاوي؟

ياسر عبد العزيز يكتب: الحل من وجهة نظري هو النضال على الأصعدة كافة، بما فيها النضال من خلال الصندوق، مع ترك المجال لبديل عسكري في الفترة القادمة، عملا بمبدأ من أفسد شيئا فعليه إصلاحه، ولن يقدم على إصلاحه إلا بضغط شعبي من خلال هذا النضال على المستويات والأشكال كافة، لفتح مساحات عمل على المستوى السياسي والمجتمع المدني وإطلاق مساحات أكبر لحرية الرأي، والتوعية الشعبية لبناء الحاضنة الشعبية جنبا إلى جنب، مع بناء برنامج زمني للتحول الديمقراطي.

06-Oct-23 11:42 AM

حلم التغيير في مصر المحروسة

خالد الشريف يكتب: على طنطاوي أن يبدد المخاوف لتحقيق التوافق الوطني الواسع من أجل تحقيق حلم التغيير؛ فالوضع المزري للغاية والكارثي على جميع المستويات، يتطلب ضرورة التوافق السياسي وتضافر الجهود لإنقاذ مصر من براثن الاستبداد واستعادة عافيتها وقوتها مرة أخرى.

06-Oct-23 11:09 AM

مصر بين يحيا الأمل ويحيا البصل

أحمد عمر يكتب: الرئيس العربي يخشى الأقران الذين يمكن أن يكونوا خلفاء أو بدلاء، أما أغرب غرائب بطل ثورة يوليو المصرية فهي ضعف خصائصه وشمائله الشخصية، فليس له من بلاغة اللسان شيء، ومن أعجب العجائب أن مثله حكم مصر وعقّمها كما لم يفعل فرعون من قبل، بل إنه جعلها رهن الصندوق الدولي وقلب نهارها ليلاً ونعمتها ويلاً، ومنع ظهور بطل خلال عشر سنوات كاملة

02-Oct-23 04:55 PM

اشتعال معركة توكيلات الرئاسة في مصر.. جميلة إسماعيل تدخل على الخط

أشعلت معركة التوكيلات للمرشحين أجواء الانتخابات الرئاسة المصرية، بعد دخول جميلة إسماعيل إلى خط المنافسة رفقة أحمد الطنطاوي.

28-Sep-23 09:33 PM

"سيتزن لاب" تؤكد قرصنة هاتف أحمد طنطاوي.. من المتهم؟

أكد مختبر "سيتزن لاب" في جامعة تورنتو اختراق هاتف المرشح المحتمل لرئاسة مصر أحمد طنطاوي.

24-Sep-23 04:59 PM

"فوبيا طنطاوي" ومسرحية الانتخابات الرئاسية في مصر

قطب العربي يكتب: في ظل هذا الهياج الإعلامي ضد طنطاوي لنا أن نتوقع كيف ستتعامل السلطة معه في قادم الأيام إذا استمر مرشحا منفردا من خارج الصندوق الرسمي، وستكون محطة الاختبار الأولى هي جمع التوكيلات المطلوبة للترشح..

10-Sep-23 11:07 AM

المرشح الرئاسي المحتمل في مصر أحمد طنطاوي يعلق على "طائرة زامبيا"

طالب أحمد الطنطاوي، المرشح المحتمل في انتخابات الرئاسة المصرية، بكشف تفاصيل جريمة التهريب الكبرى المعروفة إعلاميا بـ"طائرة زامبيا".

21-Aug-23 11:00 PM

طنطاوي يقدم 12 طلبا إلى "الهيئة الوطنية" لضمان نزاهة انتخابات الرئاسة بمصر

قدم المرشح الرئاسي المحتمل أحمد طنطاوي قائمة للهيئة الوطنية للانتخابات تتضمن 12 مطلبا " لضمان إجراء انتخابات رئاسية تليق بمصر والمصريين وتستوفي المعايير المقبولة والمتعارف عليها على مؤشر الشفافية والنزاهة"، على حد قوله.

08-Aug-23 03:36 PM

عمرو موسى وأحمد طنطاوي.. رفقاً بالكوكب!

سليم عزوز يكتب: ليس الجنرال الذي يسمح بنقد سياساته سراً أو علانية، وليس هو من يعطي أحداً مجالاً ليصبح فيه حديث الناس، ولو كان قد بلغ من الكبر عتياً، ولا يمكنه أن ينافسه على السلطة، فهو لا يتخذ موقفاً فقط ضد من ينافسونه على السلطة، ولكن أيضاً من يزاحمونه في الحضور

08-May-23 04:02 PM

أحمد طنطاوي يرجئ عودته إلى مصر بعد اعتقال عدد من أنصاره وأفراد عائلته

أكد النائب المصري السابق أحمد طنطاوي والحقوقي حسام بهجت اعتقال السلطات المصرية عددا من أنصاره وأفراد عائلته، وذلك استباقا لعودته التي كانت مقررة، السبت، إلا أنه أعلن عن إرجائها إلى وقت لاحق هذا الأسبوع..

06-May-23 09:24 AM

معارضون مصريون: هذا موقفنا من مبادرة البرلماني أحمد الطنطاوي

قال معارضون مصريون بالخارج إن المبادرة التي أطلقها، مؤخرا، عضو مجلس النواب، أحمد الطنطاوي، "سقفها منخفض، نظرا للظروف الراهنة داخل مصر"..

05-Nov-19 09:18 AM

"الحركة المدنية" بمصر ترحب بمبادرة البرلماني أحمد الطنطاوي

أعلنت الحركة المدنية الديمقراطية بمصر ترحيبها بما وصفته بالتوجهات الإصلاحية العامة للمبادرة التي أطلقها عضو مجلس النواب أحمد الطنطاوي..

05-Nov-19 06:39 AM

خبر عاجل