أخبار متعلقة

مصارف لبنان

قناة لبنانية تكشف تحويل مدير "فرانس بنك" 400 مليون دولار إلى الخارج

أوضح تقرير صحفي لقناة "إم تي في" اللبنانية، أن نديم القصار قد صدر في حقه قرار قضائي من أجل إدانته بعدد من التهم، من بينها: الاحتيال وإساءة الأمانة، فيما قد يسجن إثر ذلك لمدة قد تصل إلى 7 سنوات في سجن رومية.

26-Sep-23 02:20 PM

مصارف لبنان تستأنف "الإضراب المفتوح" احتجاجا على أحكام قضائية

استأنفت مصارف لبنان إضرابها المفتوح احتجاجا على قرارات قضائية تلزم المصارف بقبول تسديد الديون العائدة لها بالعملة الأجنبية بذمة المقترضين

09-Mar-23 05:53 PM

مودع لبناني يقتحم بنكا ويهدد بحرق المبنى إن لم يحصل على أمواله (شاهد)

اقتحم المودع المودع وليد حجار، الأربعاء، بنك "الاعتماد اللبناني" فرع شحيم، مع عائلته، لتحرير أمواله وعلاج زوجته المريضة بالسرطان..

01-Dec-22 03:23 AM

FT: مخاوف لدى مصرفيي لبنان بعد عمليات قتل غامضة

نشرت صحيفة الفاينانشال تايمز، تقريرا لمراسلتها في بيروت، كلوي كورنيش، عن جريمة قتل أحد المصرفيين العام الماضي، دون الكشف عن تفاصيلها حتى الآن، ما أثار العديد من المخاوف من تكرارها .

26-Jun-21 01:03 PM

"مصارف لبنان" تصدر خطة إنقاذ بديلة.. وتحذر من هذا المصير

أصدرت جمعية مصارف لبنان، الأربعاء، خطة إنقاذ اقتصادي بديلة، دعت فيها إلى إعادة هيكلة الدين الحكومي لتقليص الضرر الذي قد يحلق بنحو ثلاثة ملايين مودع في البنوك.

20-May-20 02:31 PM

شهران على احتجاجات لبنان.. وترقب بالشارع لحكومة جديدة

دخل لبنان الشهر الثاني منذ اندلاع الاحتجاجات التي أطاحت بالحكومة السابقة، لتتحول إلى تصريف الأعمال، وسط ترقب لحكومة جديدة واستجابة مطالب المحتجين الذي ما يزالون في الشوارع اللبنانية.

17-Nov-19 07:17 PM

هل يفرض لبنان قيودا على حركة الأموال بعد عودة البنوك للعمل؟

فتحت بنوك لبنان أبوابها أمام العملاء اليوم الجمعة للمرة الأولى في أسبوعين بعد موجة احتجاجات أدت إلى استقالة رئيس الوزراء سعد الحريري.

01-Nov-19 09:01 AM

بنوك لبنان تواصل غلق أبوابها.. ومساع حكومية للتهدئة

أعلنت "جمعية مصارف لبنان" إقفال أبواب البنوك غداً الأربعاء، لتواصل الإغلاق لليوم السادس على التوالي،بسبب الاحتجاجات التي تشهدها البلاد منذ الخميس الماضي، احتجاجا على تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية، وإعلان الحكومة عزمها فرض ضرائب جديدة..

22-Oct-19 03:41 PM

مصارف لبنان تواصل غلق أبوابها بسبب الاحتجاجات

أعلنت جمعية مصارف لبنان، أن المصارف اللبنانية، ستبقى مغلقة يوم غد الثلاثاء، في انتظار استتباب الأوضاع العامة في البلاد، وفقا للوكالة الوطنية للإعلام.

21-Oct-19 05:20 PM

خبر عاجل