أخبار متعلقة

العدالة الواحدة

منظمة حقوقية تحذر من تخزين الاحتلال لأسلحة داخل "الشفاء" لتأكيد زعمهم

وقالت المنظمة الأربعاء في بيان، ورد إلى "عربي21"، إنها "تتابع بقلق عميق" استمرار الاعتداءات العسكرية الإسرائيلية على قطاع غزة.

16-Nov-23 08:36 AM

منظمة حقوقية تدعو دول الاتحاد الأوروبي إلى مقاطعة حكومة نتنياهو

أكدت منظمة العدالة الواحدة أن سلوك سلطات الاحتلال الإسرائيلية الهادف لتغيير الوضع القائم في القدس ينتهك قرارات مجلس الأمن، مؤكدة أن اقتحام بن غفير للأقصى يشير إلى حجم الخطر القائم هناك..

05-Jan-23 07:41 AM

منظمة حقوقية تطالب بتقليص صلاحيات المحاكم العسكرية بتونس

حثت منظمة "العدالة الواحدة" الرئيس التونسي قيس سعيّد على اتخاذ التدابير المناسبة، لتقليص الدور الواسع الذي تضطلع به المحاكم العسكرية في محاكمة المدنيين في تونس.

21-Jun-22 12:38 AM

"العدالة الواحدة" تدعو فرنسا إلى التدخل للإفراج عن أبو هواش

دعت مؤسسة "العدالة الواحدة"، الأحد، السلطات الفرنسية إلى التدخل للإفراج عن الأسير الفلسطيني هشام أبو هواش، المضرب عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي..

03-Jan-22 05:53 AM

مؤسسة حقوقية: قرار "الجنائية" يمهد لمساءلة الاحتلال الإسرائيلي

قالت مؤسسة "العدالة الواحدة" إن قرار الدائرة التمهيدية الأولى للمحكمة الجنائية الدولية بشأن الاختصاص الإقليمي للمحكمة في الأراضي الفلسطينية التي تحتلها إسرائيل منذ عام 1967، يمهد للتحقيق بشان انتهاكات الاحتلال.

06-Feb-21 11:55 PM

"العدالة الواحدة" تطالب بمنع تقييد حرية المصلين بالأقصى

استنكرت منظمة العدالة الواحدة لحقوق الإنسان الأربعاء، اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على المصلين ووضع قيود على ممارسة الشعائر الدينية في المسجد الأقصى..

15-May-19 07:09 PM

منظمة فرنسية تدعو "الجنائية الدولية" لفتح تحقيق حول غزة

أدانت منظمة "العدالة الواحدة" الفرنسية، العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، داعية لمحاسبة وملاحقة من يرتكبون جرائم الحرب بحق السكان المدنيين في قطاع غزة.

06-May-19 10:29 PM

خبر عاجل