أخبار متعلقة

باغوز

فورين بوليسي: هذا ما أراد تأكيده خليفة ما بعد الخلافة

نشرت مجلة "فورين بوليسي" مقالا للباحث في مركز صوفان كولين كلارك، يقول فيه إن زعيم تنظيم الدولة، أبا بكر البغدادي، ظهر لأول مرة منذ خمس سنوات في تسجيل فيديو يتحدث عن عدة مواضيع..

02-May-19 08:06 AM

التايمز: هكذا وصفت البريطانية بيغوم كيف تعرضت لغسيل دماغ

نشرت صحيفة "التايمز" البريطانية تقريرا لمراسلها أنتوني لويد، تحت عنوان "شميما بيغوم: لقد تعرضت لغسيل دماغ ولم أكن أعرف شيئا"، يتحدث فيها عن مقابلة أجراها مع شميما بيغوم، التي هربت من مدرستها عام 2015، لتنضم إلى تنظيم الدولة..

02-Apr-19 11:55 AM

NYT: تنظيم الدولة مثل مرض مزمن لا شفاء منه.. لماذا؟

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" مقالا للصحافي ومؤلف كتاب "طريق الغرباء: لقاءات مع تنظيم الدولة"، غرائيم وود، تحت عنوان "تنظيم الدولة مثل المرض المزمن.. يمكن إدارته لكن لا يمكن الشفاء منه"..

27-Mar-19 01:29 AM

قبل المعركة الحاسمة.. تنظيم الدولة يبث رسائل من "الباغوز"

وجهت بقايا فلول تنظيم الدولة، التي تواجه هزيمة وشيكة في آخر أرض مأهولة تحت سيطرتها شرق سوريا، دعوات لأفراد وأسر التنظيم "بالصبر واللجوء إلى الله".

13-Mar-19 02:04 PM

تصريح مفاجئ لـ"فوتيل" حول انتهاء المعركة مع تنظيم الدولة

فاجأ الجنرال الأمريكي جوزف فوتيل قائد القوات الأمريكية في الشرق الأوسط، الخميس، بتصريح حول توقيت انتهاء المعركة مع تنظيم الدولة.

08-Mar-19 12:54 AM

"التايمز" التقت "صوت تنظيم الدولة" الكندي.. هذا ما قاله

نشرت صحيفة "التايمز" تقريرا لمراسلها أنتوني لويد في الحسكة، حول شاب كندي معتقل، يعتقد أنه كان الصوت الذي سمعه الملايين في أنحاء العالم على أشرطة الدعاية الخاصة بتنظيم الدولة..

18-Feb-19 08:33 PM

خبر عاجل