أخبار متعلقة

أهالي المعتقلين

أهالي معتقلين مصريين يطلقون نداء استغاثة للإفراج عن ذويهم

أطلق أقارب بعض المعتقلين المصريين بسجن برج العرب بمحافظة الإسكندرية (شمالي القاهرة) نداء استغاثة جراء "الانتهاكات" التي يتعرض لها ذويهم، مطالبين بضرورة الإفراج عنهم، وإيقاف ما وصفوه بـ"الانتهاكات القاسية" التي يتعرضون لها..

21-Dec-21 12:06 AM

رمضان السابع للمعتقلين بمصر.. كيف ضاعفت كورونا آلامهم؟

أرسل أهالي المعتقلين في مصر رسائل لذويهم عبر "عربي21"، عبروا فيها عن آلامهم في قضاء شهر رمضان للسنة السابعة على التوالي بدونهم، وآمالهم في خروجهم لزوجاتهم وأبنائهم وأبائهم وأمهاتهم..

22-Apr-20 06:35 AM

زوبع يدعو أهالي المعتقلين لتدشين حملة لفضح انتهاكات السيسي

دعا القيادي بحزب الحرية والعدالة المصري، حمزة زوبع، أهالي المعتقلين، وخاصة النساء، إلى تدشين حملة تساهم في فضح الانتهاكات التي يرتكبها نظام رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي ضد جميع المعارضين، داعيا لاستلهام "جميع نماذج النضال التاريخية والمعاصرة ضد الأنظمة العسكرية المستبدة".

13-Dec-19 06:21 AM

بين الألم والأمل.. هكذا تستقبل أسر معتقلي مصر "رمضان"

امتلأت صفحات ذوي المعتقلين في سجون النظام العسكري الحاكم في مصر قبيل أيام من استطلاع هلال شهر رمضان بكلمات الألم الذي يعيشون فيه، والأمل الذي يحلمون به.

03-May-19 02:43 AM

"تحدي الـ 5 سنوات" للمعتقلين بمصر.. كيف كانوا وهكذا صاروا؟

بعد ظهور تحدي العشر سنوات الشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي "#10yearschallenge "، ظهرت صور نشرها أهالي بعض المعتقلين في مصر؛ يكشف كيف كانوا قبل القبض عليهم إثر الانقلاب العسكري بالبلاد عام 2013، وكيف صاروا اليوم بعد 5 سنوات.

21-Jan-19 05:00 PM

خبر عاجل