أخبار متعلقة

ابراهيم دياز

ريال مدريد يحدد سعر بيع نجمه المغربي إبراهيم دياز

ذكرت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، حدد سعر بيع نجمه المغربي إبراهيم دياز، وذلك بعدما أبدت عديد الأندية الأوروبية اهتمامها بالحصول على خدماته.

05-Apr-24 09:53 PM

كارفخال يعلق على اختيار إبراهيم دياز المغرب بدل إسبانيا

أعرب لاعب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، داني كارفاخال، عن أسفه لقرار إبراهيم دياز بتمثيل المنتخب المغربي بدل إسبانيا، متمنيا لزميله في النادي الملكي التوفيق رفقة "الأسود".

19-Mar-24 11:47 PM

أنشيلوتي يعلق على اختيار دياز تمثيل منتخب المغرب

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، على قرار نجم فريقه ابراهيم دياز تمثيل منتخب المغرب على حساب نظيره الإسباني.

16-Mar-24 03:41 PM

إبراهيم دياز يختار تمثيل المغرب.. ومدرب إسبانيا يعلق على قراره

قرر نجم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، إبراهيم دياز، تمثيل المنتخب المغربي عوض منتخب إسبانيا، بحسب ما كشفت عنه تقارير صحفية إسبانيا.

11-Mar-24 03:50 PM

بعد إصابته أمام جيرونا.. تعرف على مدة غياب بيلينغهام

كشف ريال مدريد، اليوم الأحد، طبيعة إصابة لاعبه الإنجليزي، جود بيلينغهام، التي تعرض لها خلال الانتصار (4-0) على جيرونا، السبت، ضمن منافسات الجولة 24 من الليغا.

11-Feb-24 02:07 PM

ما مستقبل إبراهيم دياز مع ريال مدريد بعد تجاهله من قبل أنشيلوتي؟

كشفت تقارير صحفية عن موقف اللاعب إبراهيم دياز، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بشأن البقاء مع الفريق في الفترة المقبلة.

07-Nov-23 05:48 PM

إبراهيم دياز يسجل هدفا عالميا في تدريبات ريال مدريد للموسم الجديد (شاهد)

سجل إبراهيم دياز، لاعب نادي ريال مدريد لكرة القدم هدفا عالميا خلال تدريبات الفريق الذي بدأ بالفعل استعداداته للموسم الجديد.

11-Jul-23 05:33 PM

إبراهيم دياز بميلانو للتعاقد مع العملاق الإيطالي (شاهد)

وصل صباح اليوم الأربعاء، إبراهيم دياز، لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني لكرة القدم إلى مدينة ميلانو الإيطالية استعدادا لتوقيع عقد انضمامه على سبيل الإعارة لنادي ميلان.

02-Sep-20 03:25 PM

لاعب آخر يلتحق بعيادة ريال مدريد

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم صدمة أخرى بعد تشخيص إصابة جمع الشاب ابراهيم دياز الذي التحق بالمتواجدين في عيادة النادي.

20-Aug-19 05:14 PM

زيدان يشيد بأداء إبراهيم دياز مع ريال مدريد

أشاد مدرب فريق ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، بأداء لاعبه الشاب إبراهيم دياز عقب لقاء ريال مدريد وخيتافي ضمن الجولة الـ34 من الدوري الإسباني.

26-Apr-19 09:24 PM

هل يكون إبراهيم دياز ضحية سولاري في ريال مدريد؟

تجاهل الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب فريق ريال مدريد الإسباني الوافد الجديد إبراهيم دياز منذ شهر ولم يستدعيه لتشكيلة الملكي في المباريات الأخيرة.

17-Feb-19 09:28 PM

تعرف على ثلاثي نجوم المستقبل لفريق ريال مدريد

نشرت صحيفة "الإسبانيول" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن ثلاثي نجوم المستقبل لفريق ريال مدريد الإسباني الذين فاجأوا الجميع بعد الإضافة التي قدموها للفريق الملكي.

16-Jan-19 05:45 PM

من هو إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد الجديد؟

شرت مجلة "فرانس فوتبوول" الفرنسية تقريرا سلطت من خلاله الضوء على خمس معلومات حول اللاعب الاسباني إبراهيم دياز، الذي التحق مؤخرا بصفوف نادي ريال مدريد الإسباني قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي.

09-Jan-19 06:38 PM

غوارديولا: متشبثون بدياز لكن لن نمنعه إن أراد الرحيل

تحدث الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم الجمعة عن اللاعب ابراهيم دياز الذي يرغب في الرحيل عن الفريق.

30-Nov-18 09:47 PM