أخبار متعلقة

المحتجين

بعد انسحاب المحتجين.. خارجية العراق: رسالتهم وصلت

أكد وزير الخارجية العراقي، أن رسالة المحتجين أمام سفارة واشنطن في بغداد قد وصلت، مشددا على ضرورة الجفاظ على سلامة انسحابهم.

01-Jan-20 06:26 PM

مقتل وإصابة العشرات بعملية فض اعتصام كربلاء والجيش ينفي

قالت مصادر أمنية وطبية عراقية الثلاثاء، إن عددا من المحتجين في مدينة كربلاء قتلوا وأصيبوا، عقب استخدام الشرطة الذخيرة الحية لتفريق المعتصمين..

29-Oct-19 05:15 AM

"المتاريس" تتحول إلى رمز ثوري يزعج الجيش بالسودان

يقطع محتجون يرتدون قمصان "تي شيرت" وسراويل "جينز" طريقا في إحدى ضواحي الخرطوم، بواسطة الحجارة، قبل أن يسرعوا بالهروب لدى وصول شرطة مكافحة الشغب.

09-Jun-19 10:25 PM

إليك بعض الحيل التي تساعدك على تحسين الذاكرة

نشرت مجلة "موي إنترسنتي" الإسبانية تقريرا، عرضت فيه مجموعة من النصائح التي تهدف لتقوية الذاكرة، وتحسين قدرة الدماغ على حفظ المعلومات واسترجاعها في الوقت المناسب.

06-Jun-19 04:25 AM

واشنطن "تدين الهجمات الأخيرة على المحتجّين" في السودان

أدانت الولايات المتحدة، الأربعاء، "الهجمات الأخيرة على المحتجين" في السودان، ودعت الجيش إلى "نبذ العنف"، بعد حملة قمع أودت بحياة أكثر من 100 شخص منذ الاثنين.

06-Jun-19 03:52 AM

تركيا تعرب عن قلقها جراء استخدام القوة ضد المحتجين في باريس

أعربت السلطات التركية، عن قلقها من استخدام قوات الأمن الفرنسية، القوة المفرطة ضد المحتجين على ارتفاع أسعار الوقود، داعية بالوقت ذاته إلى التمسك بالحوار.

25-Nov-18 05:46 PM

قيادة المحتجين بالمهرة تحذر من أطماع سعودية في اليمن

هاجمت قيادة المحتجين بمحافظة المهرة (شرقي اليمن)، السعودية، وقالت إنها أطماعها لم تعد خافية على أحد، محذرة من مساعي جر المحتجين نحو العنف والفوضى.

17-Nov-18 09:15 PM