أخبار متعلقة

كامل الوزير

كيف علق وزير مصري على نبأ هزيمة الأهلي من بيراميدز؟ (فيديو)

فاجأ الإعلامي عمرو أديب وزير النقل المصري بخبر هزيمة النادي الأهلي على يد نادي بيراميدز بثلاثية، ما جعله يرتبك ويتحدث بحسرة عن نادي الزمالك الذي يشجعه.

24-Jul-23 03:14 PM

السيسي لوزير النقل: "نحلت وبرنا بالفلوس التي أخذتها".. ونشطاء يعلقون (شاهد)

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع ما وصفوه بزلة لسان لرئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، خلال حديثه مع وزير النقل كامل الوزير.

06-Dec-22 02:37 PM

كامل الوزير.. لا تحسبوه شراً لكم!

إنها نفس نظرية "البلف" لصاحبها "كامل الوزير"، وزير النقل، عندما بادر بإعلان أن هناك من عبثوا في "فرامل الطوارئ" فأفسدوا "البلف" الأمر الذي نتج عنه الحادث، ومن ثم أعلن في بيان رسمي أن مجهولين يقفون خلفه، فاستشعر النائب العام الأزمة، ومن ثم طلب في بيان رسمي من كافة الجهات التوقف عن استباق التحقيقات

29-Mar-21 03:19 PM

هل تطيح حادثتا قناة السويس وقطار الصعيد بوزير النقل؟

تساؤلات حول مصير وزير النقل المصري، الرجل العسكري الفريق كامل الوزير الذي شهد عهده كارثة عالمية وأخرى محلية خلال 4 أيام، وُجهت فيهما اتهامات دولية وداخلية بالتقصير والعجز للسلطات المحلية.

28-Mar-21 12:42 AM

السيسي ينتقد وزير النقل على الهواء (شاهد)

انتقد رئيس الانقلاب في مصر عبد الفتاح السيسي، وزير النقل كامل الوزير، بسبب طول الفترة التي استغرقتها أعمال المرحلة الأولى من طريق خدمة المحاجر.

05-Nov-19 09:50 PM

السيسي يتجاهل "شهيد التذكرة" بلقائه مع وزير النقل

في أول لقاء بينهما، منذ الأزمة التي شغلت الرأي العام المصري مؤخرا، على خلفية الواقعة المعروفة إعلاميا بـ"شهيد التذكرة"، تجاهل رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي الحديث عن تلك الأزمة وغيرها من حوادث القطارات..

02-Nov-19 07:55 PM

وزير النقل يغضب المصريين مجددا بعد حادثة "التذكرة" (شاهد)

أثار وزير النقل المصري، اللواء كامل الوزير، جدلا واسعا، بعد يومين فقط، من حادثة مقتل شاب أجبره سائق قطار على القفز لعدم امتلاكه ثمن الأجرة.

30-Oct-19 07:56 PM

قطار يدهس سيارة بصعيد مصر ومصرع 4 أشخاص وإصابة آخرين

لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب آخرون في حادث دهس قطار لسيارتهم في مدينة الأقصر جنوب مصر...

29-Oct-19 11:24 AM

محمد علي: هكذا أذّل السيسي وزير النقل وحاول إسقاطه (شاهد)

ظهر الممثل والمقاول المصري محمد علي، في فيديو جديد، متحدثا عن شكل العلاقة بين الرئيس المصري بعد الانقلاب، عبد الفتاح السيسي، ووزير النقل والمواصلات، الفريق مهندس، كامل الوزير.

18-Sep-19 05:42 PM

أول حادث قطار بمصر في عهد كامل الوزير.. عشرات الإصابات

ذكرت وسائل إعلام مصرية أن عشرات الإصابات وقعت في محافظة كفر الشيخ بمصر بعد انحراف قطار عن مساره، مساء الخميس.

19-Apr-19 12:00 AM

السيسي يحرج وزير النقل بسبب كبري ويروج لتدخل الجيش (شاهد)

أحرج رئيس نظام الانقلاب عبد الفتاح السيسي، وزير النقل هشام عرفات، أثناء عرضه افتتاح بعض الطرق والكباري في محافظات مصرية، وعرضه لموقف محرج بلجوئه لرئيس الهيئة الهندسية في الجيش.

09-Sep-18 05:46 PM