أخبار متعلقة

فادي البطش

القبض على عميل للموساد متورط باغتيال العالم البطش بماليزيا

أعلنت وزارة الداخلية الفلسطينية في قطاع غزة، القبض على عميل للموساد الإسرائيلي متورط في عملية اغتيال الشهيد فادي البطش بماليزيا.

09-Jan-22 11:59 AM

تفاصيل جديدة بتحقيقات الشرطة الماليزية حول اغتيال البطش

أعلنت الشرطة الماليزية السبت، عن تفاصيل جديدة توصلت إليها تحقيقاتها المستمرة في قضية اغتيال العالم الفلسطيني الدكتور فادي البطش، في العاصمة كوالالمبور في 21 نيسان/ أبريل الماضي.

05-May-18 05:25 PM

معلق عسكري إسرائيلي: لماذا تم اغتيال البطش في ماليزيا؟

كشف معلق عسكري إسرائيلي بارز الأحد، الأسباب التي دفعت منفذي عملية اغتيال العالم الفلسطيني فادي البطش، والتي تؤكد العديد من الدلائل أن "إسرائيل" تقف خلفها؛ اختيار ماليزيا لتنفيذ تلك العملية..

29-Apr-18 10:12 AM

"جريمة الفجر" بماليزيا.. صراع الأدمغة باغتيال البطش (بورتريه)

كان يصلي بالناس إماما في مسجد "عبد الله بن عباس" في "إيدامان"، وعندما تخرج من الدكتوراه أقام وليمة فيه بمناسبة تخرجه.

28-Apr-18 07:49 PM

تحريض إسرائيلي حول دعم ماليزيا لحماس عقب اغتيال البطش

قال كاتب إسرائيلي، السبت، إن "اغتيال المهندس الفلسطيني فادي البطش، الأسبوع الماضي، يكشف النقاب عن العلاقات الماليزية التركية المتنامية، في ضوء التنقلات التي كان يقوم بها البطش بين الدولتين".

28-Apr-18 10:39 AM

جماهير غزة تشيع جثمان العالم الشهيد فادي البطش (شاهد)

شيعت جماهير غفيرة مساء الخميس، جثمان الشهيد العالم الفلسطيني الدكتور فادي البطش، الذي اغتاله الموساد الإسرائيلي في العاصمة الماليزية كوالالمبور السبت الماضي.

26-Apr-18 05:39 PM

صحيفة: اغتيال البطش جزء من مخطط للقضاء على علماء حماس

نشرت صحيفة نيويورك تايمز تقريرا الخميس، تحدث فيه عن خلفيات اغتيال العالم الفلسطيني فادي البطش في ماليزيا السبت الماضي، كاشفة أن الحادثة كانت جزءا من مخطط شامل وضعه الموساد الإسرائيلي للقضاء على "عقول حماس في الخارج"..

26-Apr-18 11:36 AM

الشرطة الماليزية تعثر على دراجة نارية لمنفذي اغتيال البطش

عثرت الشرطة الماليزية الثلاثاء، على دراجة نارية يعتقد أنها استخدمت في حادث اغتيال العالم والأكاديمي الفلسطيني الدكتور فادي البطش في العاصمة كوالالمبور.

24-Apr-18 06:32 PM

خبير إسرائيلي: حماس قد تنشئ جهازا خارجيا لتنفيذ هجمات

واصلت الصحافة الإسرائيلية تسليط الضوء عملية اغتيال العالم الفلسطيني المهندس فادي البطش في ماليزيا وتزايد المؤشرات بشأن وقوف جهاز المخابرات الإسرائيلي الخارجي "الموساد" وراءها ورد الفعل المتوقع من جانب حركة حماس..

24-Apr-18 09:27 AM

هل انتهجت إسرائيل اغتيال العلماء بديلا عن القادة السياسيين؟

تناول خبير إسرائيلي الاثنين، عملية الاغتيال التي وقعت في ماليزيا فجر السبت الماضي، واستهدفت عالم الطاقة الفلسطيني الشاب فادي البطش، معتبرا الاستهداف "مؤثر جدا، نظرا لأن العلماء هم رافعة للأمة".

23-Apr-18 07:55 PM

خبير إسرائيلي: لا تستخفوا بتهديدات حماس بعد اغتيال البطش

تحدث خبير إسرائيلي في الشؤون العربية، حول إمكانية أن تستهدف حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، أهدافا إسرائيلية في خارج فلسطين المحتلة، مشيرا إلى أنه أمر "لا ينبغي الاستخفاف به".

23-Apr-18 06:09 PM

وزير إسرائيلي: من يحاول المس بنا سنلاحقه بأي مكان في العالم

ألمح وزير إسرائيلي، إلى مسؤولية "إسرائيل" عن عملية الاغتيال التي طالت العالم الفلسطيني فادي البطش في ماليزيا فجر السبت الماضي.

23-Apr-18 05:13 PM

خبراء إسرائيليون: اغتيال البطش كشف عن صراع الأدمغة

واصلت الصحافة الإسرائيلية انشغالها باغتيال المهندس الفلسطيني فادي البطش في ماليزيا، وتأثيره على مستقبل المواجهة مع حماس خارج الأراضي الفلسطينية، وسط استعراض أمني لكيفية تنفيذ عمليات الاغتيال في مثل هذه الظروف.

23-Apr-18 03:38 PM

صحيفة إسرائيلية: هكذا تتم الاغتيالات.. من الرصد إلى التنفيذ

استعرض الباحث الأمني الإسرائيلي، آساف غولان، الوسائل والطرق التي ينفذ فيها جهاز الاستخبارات الإسرائيلي "الموساد" عملياته لاغتيال النشطاء المعادين لإسرائيل، بدءا بتشخيص الهدف، وحتى إطلاق الطلقة الأخيرة القاتلة..

23-Apr-18 12:48 PM

ماليزيا تنشر صور مشتبه بهما في اغتيال العالم البطش (شاهد)

نشرت الشرطة الماليزية الاثنين صورا قالت إنها للمشتبه بهما في تنفيذ عملية اغتيال العالم الفلسطيني فادي البطش السبت الماضي..

23-Apr-18 08:29 AM

هل تستجيب مصر لإسرائيل وتمنع مرور جثمان البطش؟

أثارت تصريحات وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان، الأحد، أن إسرائيل ستطلب من الحكومة المصرية عدم السماح بإعادة جثمان الأكاديمي الفلسطيني الذي اغتيل في ماليزيا فادي محمد البطش إلى قطاع غزة، ردود فعل متباينة.

23-Apr-18 01:13 AM