أخبار متعلقة

الطبوبي

رئيس اتحاد الشغل التونسي: البلاد في مرحلة صعبة وتمر بحالة كآبة وتكميم للأفواه

قال الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل، نور الدين الطبوبي، إن تونس تعيش في حالة كآبة وتكميم للأفواه وزرع مناخ من الرعب، متهما السلطة بالسعي إلى خلق صراعات صلب المنظمة النقابية، وفق تقديره.

02-Mar-24 08:41 PM

"اتحاد الشغل" يتهم سعيد بتخويف الشعب.. ويكشف "سابقة خطيرة"

هاجم أمين عام الاتحاد العام التونسي للشغل، نور الدّين الطبوبي، الرئيس قيس سعيد، قائلا؛ إنه اختار الطريق الخطأ عبر "خطاب ترهيب الشعب وتخويفه، ودعوته بطريقة مباشرة أو غير مباشرة للاقتتال".

03-Feb-23 12:39 PM

"اتحاد الشغل" في تونس يعتزم تنفيذ إضراب للقطاع العام

أكد اتحاد الشغل التونسي أنه بصدد تنفيذ إضراب عام لم يحدد موعده بعد للمطالبة باستحقاقات اجتماعية.

05-Aug-22 08:37 AM

اتحاد الشغل يرفض المشاركة بـ"حوار سعيد".. ويقر إضرابا عاما

رفض الاتحاد العام التونسي للشغل، الاثنين، المشاركة في الحوار الوطني المعلن من الرئاسة التونسية، خلال إجتماع هيئته الإدارية، بالتوازي مع اتخاذ قرار الإضراب العام في البلاد احتجاجا على رفض الحكومة زيادة الأجور.

23-May-22 01:48 PM

النقد الذاتي المطلوب في تونس

كلام رصين وعاقل عن تونس لكن العقبة الكأداء تكمن في ما ورد في نهايته..

23-Feb-22 05:27 AM

اتحاد الشغل بتونس يعيد انتخاب الطبوبي.. ويدعو سعيد للحوار

جدد الاتحاد العام التونسي للشغل التونسي، السبت، ثقته في أمينه العام نور الدين الطبوبي ليتم إعادة انتخابه لولاية ثانية، فيما دعت المنظمة النقابية الرئيس سعيد إلى إجراء حوار تشاركي واسع لتنفيذ الإصلاحات السياسية بما فيها تعديل الدستور.

19-Feb-22 05:46 PM

اتحاد الشغل بعد خطاب سعيد: تونس تمر بمنعطفات خطيرة

قال الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي الثلاثاء، إن البلاد تمر بمنعطفات خطيرة ومنعرجات دقيقة، وذلك بعد خطاب الرئيس قيس سعيد، وإعلانه مجموعة من القرارات الرئاسية..

14-Dec-21 05:11 PM

اتحاد الشغل يهاجم أداء حكومة الشاهد.. فهل انتهت الهدنة؟

شكلت التصريحات المتتالية لأمين عام اتحاد الشغل التونسي -أكبر منظمة نقابية للعمال- نور الدين الطبوبي، خلال تقييمه لأداء حكومة الشاهد، التي وصفها بـ"النتائج السلبية "، منعرجا حاسما في العلاقة بين هذه المنظمة النقابية ويوسف الشاهد، الذي يرى كثيرون في الأوساط السياسي أنه يستمد قوته من هذه المنظمة.

06-Mar-18 07:21 AM