أخبار متعلقة

كأس الرابطة الإنجليزية

للمرة العاشرة.. ليفربول يتوج بلقب كأس الرابطة الإنجليزية

قاد فيرجيل فان دايك فريقه ليفربول، للتتويج بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، عقب فوزه مساء اليوم الأحد على تشيلسي (1-0)، بعد التمديد شوطين إضافيين، على ملعب "ويمبلي" في المباراة النهائية.

25-Feb-24 06:33 PM

صلاح يغيب عن تشكيلة ليفربول في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

كشف مدرب نادي ليفربول، الألماني يورغن كلوب عن تشكيلة فريقه التي ستواجه فريق تشيلسي مساء اليوم الأحد على ملعب "ويمبلي" في لندن في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم.

25-Feb-24 03:39 PM

توتنهام يبلغ نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

بلغ توتنهام الدور نصف النهائي من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في كرة القدم الأربعاء بفوزه على مضيفه ستوك سيتي من الدرجة الأولى (الثانية فعلياً) 3-1.

23-Dec-20 08:48 PM

السيتي بطلا لكأس الرابطة للمرة السابعة في تاريخه (شاهد)

تُوج فريق مانشستر سيتي بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، عقب فوزه مساء اليوم الأحد، على أستون فيلا بنتيجة (2-1) في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب ويمبلي.

01-Mar-20 06:58 PM

ليفربول يهزم أرسنال في "مباراة مجنونة" بكأس الرابطة (شاهد)

تأهل فريق ليفربول إلى ربع نهائي مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، بعد تجاوزه لضيفه أرسنال في ثمن النهائي، بالفوز عليه بركلات الترجيح 5-4، بعد التعادل في الدقائق التسعين 5-5.

30-Oct-19 09:54 PM

لماذا لم يصعد غوارديولا رفقة لاعبيه إلى الدرج الشرفي؟

لم يصعد الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، رفقة لاعبيه إلى الدرج الشرفي في ملعب ويمبلي لتسلم كأس الرابطة الإنجليزية، عقب الفوز على مضيفهم أرسنال بثلاثة أهداف نظيفة، مساء الأحد.

25-Feb-18 11:08 PM