أخبار متعلقة

اقتطاع

واشنطن تخطط لاقتطاع جزء من تمويلها العسكري لمصر بسبب ملف حقوق الإنسان

تمثل المساعدات المشروطة المرتبطة بسجل مصر في مجال حقوق الإنسان جزءا صغيرا من إجمالي المساعدات العسكرية الأمريكية البالغة 1.3 مليار دولار كل عام لمصر

14-Sep-23 05:29 AM

حماس تدين اقتطاع إسرائيل أموال الضرائب: "عدوان ونهب"

قالت حركة حماس، إن "الاقتطاع الإسرائيلي لأموال الضرائب الفلسطينية (المقاصة) عدوانًا على مقدرات الشعب الفلسطيني ونهبًا لثرواته، ومحاولة لتجريم المقاومة المشروعة، وتقويضًا لعوامل ومقومات صمود الفلسطينيين.

31-Dec-19 06:54 PM

النواب والشيوخ يرفضان اقتطاع ترامب من ميزانية "الدبلوماسية"

رفض مجلسا النواب والشيوخ قرار ترامب القاضي باقتطاع أربعة مليارات دولار من الميزانية المخصصة للدبلوماسية والمساعدة الإنمائية..

10-Aug-19 06:36 AM

إسرائيل تقرر خصم 138 مليون $ من أموال الضرائب الفلسطينية

قرر المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر" الكابينيت" خصم نحو نصف مليار شيكل (138 مليون دولار) من أموال الضرائب التي يحولها شهريا للسلطة الفلسطينية، تحت ذريعة أنها تصرف كرواتب لأهالي الأسرى والشهداء.

17-Feb-19 09:54 PM

قراءة في اقتطاع إسرائيل لأموال الضرائب لتعويض العملاء

كشفت صحيفة معاريف العبرية في عددها الصادر أمس الثلاثاء أن الحكومة الإسرائيلية اقتطعت للمرة الثانية مبلغ مليون شيكل (290 ألف دولار) من عائدات الضرائب التي تحولها للسلطة لتعويض عدد من العملاء ممن تعرضوا للتحقيق في سجون السلطة..

15-Aug-18 09:32 AM

لجنة إسرائيلية تصادق على اقتطاع تعويضات من رواتب الأسرى

صادقت لجنة وزارية إسرائيلية الأحد، على مشروع قانون قدمه وزير الحرب أفيغدور ليبرمان، يقضي بخصم رواتب الأسرى من عائدات الضرائب الفلسطينية.

18-Feb-18 03:20 PM