أخبار متعلقة

فلسطينيي الخارج

ملتقى الحوار الوطني الفلسطيني.. الأهمية والدلالات

هشام أبو محفوظ يكتب: الحوار لا بد أن يكون متواصلا لأهميته في تطوير العمل الوطني الفلسطيني المشترك بين الشخصيات الوطنية ومؤسسات المجتمع المدني وفصائل المقاومة، والحوار والتعاون من أدوات النضال الوطني الفلسطيني الذي لا بد أن تتطور بحسب المتغيرات والحاجة الوطنية الملحة

08-Jun-23 01:17 AM

لجنة برلمانية أردنية تدعو لدعم القدس والتصدي لخطط الاحتلال

دعت لجنة فلسطين في البرلمان الأردني، الإثنين، إلى دعم القدس المحتلة، والتصدي لسياسة التهويد ضد المقدسات الإسلامية والمسيحية.

28-Jun-21 05:16 PM

"فلسطينيو الخارج": يجب مواجهة الاحتلال باستراتيجية شاملة

دعا المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، الخميس، إلى الاتفاق على "استراتيجية وطنية شاملة لقيادة المرحلة"، في مواجهة الأخطار التي تحدق بالقضية الفلسطينية.

01-Oct-20 12:51 PM

دور الإعلاميين بمواجهة صفقة القرن ندوة لـ"فلسطينيي الخارج"

تحت عنوان "إعلاميون في مواجهة صفقة القرن والتطبيع"، دعا المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، الخميس، لإطلاق حملة دولية للتصدي لصفقة القرن تحت شعار "متحدون ضد الصفقة".

27-Feb-20 04:06 PM

"فلسطينيي الخارج" يدعو لرفض ورشة البحرين والتوحد للتصدي لها

أكد المؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج الجمعة، أهمية تطوير استراتيجية فلسطينية متماسكة للتصدي لمشروع الإدارة الأمريكية.

14-Jun-19 02:07 PM

"فلسطينيي الخارج" يحذر من حل التشريعي وسلوك "الأحادية"

أصدر المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، اليوم السبت 27 تشرين أول/ أكتوبر 2018، بيانا صحفيا حول دعوة رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس لعقد المجلس المركزي الفلسطيني يومي الأحد والاثنين 28 و29 تشرين أول/ أكتوبر الحالي..

27-Oct-18 01:07 PM

هل ينجح "الكونغرس الفلسطيني" بتفعيل حضور فلسطينيي الخارج؟

أطلق الدكتور والعالم الفلسطيني عدنان مجلي قبل أيام مبادرة الكونغرس الفلسطيني العالمي (World Palestinianin Gongress)، كمبادرة جامعة للكل الفلسطيني في جميع أنحاء العالم بهدف مد جسور التواصل وتوحيد طاقات الشعب الفلسطيني في الشتات..

12-Sep-18 09:40 AM

"فلسطينيي الخارج" يكرم سويديا جاء مشيا إلى فلسطين (صور)

استضاف المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج في العاصمة الأردنية عمان، الثلاثاء؛ المتضامن السويدي "بنجامين لادرا" في محطته الأخيرة مشيا على الأقدام باتجاه فلسطين.

27-Jun-18 05:46 PM

"فلسطينيي الخارج": السلطة في وضع تراجع والشعب يقود انتفاضة

انطلقت صباح اليوم الجمعة 9 شباط (فبراير) في العاصمة اللبنانية بيروت، أعمال الاجتماع الخامس للأمانة العامة للمؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، لمناقشة القضايا الفلسطينية المختلفة، وخطط العمل الإدارية ومسار العمل خلال العام الجاري.

09-Feb-18 06:22 PM

استمرار المظاهرات بمدن أوروبية رفضا لقرار ترامب (صور)

تواصلت الفعاليات المنددة بقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، باعتباره القدس "عاصمة لإسرائيل" في العديد من المدن في الدول الأوروبية.

21-Dec-17 08:40 AM

مؤتمر فلسطينيي الخارج يدعو لجمعة غضب شاملة بدول العالم

دعا المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، الأربعاء، إلى "جمعة غضب شاملة" في جميع دول العالم، تعبيرا عن موقف جماهيري رافض للخطوة الأمريكية المتوقعة اليوم، بإعلان القدس المحتلة عاصمة لإسرائيل..

06-Dec-17 12:39 PM

"فلسطينيي الخارج" تدعو للتمسك بالثوابت الفلسطينية

دعت الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج إلى "التمسك بالثوابت الفلسطينية، وعدم التفريط بحقوق الشعب الفلسطيني في أرضه المغتصبة"، كما شجبت استمرار الحصار المفروض على قطاع غزة، ودعت إلى العمل على فكه.

01-Oct-17 12:42 AM