أخبار متعلقة

فلسطين إكسبو

هذا ما تناوله المشاركون بالندوة الرئيسة لـ"إكسبو فلسطين"

شاركت شخصيات أكاديمية وسياسية بارزة، في فعاليات الندوة الرئيسة، الأحد، لمعرض "فلسطين إكسبو" التي عقدت إلكترونيا الأحد، لمناقشة آخر تطورات القضية الفلسطينية، لا سيما خطة الاحتلال لضم الضفة الغربية..

06-Jul-20 08:17 AM

300 ألف يشاركون في "فلسطين إكسبو" بيومه الثاني

استقطب اليوم الثاني من فعاليات معرض "فلسطين إكسبو" المنعقد إلكترونيا في العاصمة لندن أكثر من 300 ألف متضامن مع الشعب الفلسطيني تابعوا فعالياته عبر مختلف المنصات الالكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي.

05-Jul-20 03:49 PM

اقتتال بين فصائل المعارضة بمناطق "نبع السلام" شمال سوريا

شهدت المناطق التي تقع ضمن عميلة "نبع السلام" التركية، في شمال سوريا، اشتباكات عنيفة بين فصائل المعارضة في رأس العين وتل أبيض..

05-Jul-20 10:12 AM

كوربين يوجه كلمة بمعرض "فلسطين إكسبو" من لندن (شاهد)

وجه رئيس حزب العمال البريطاني السابق جيرمي كوربين الأحد، كلمة للشعب الفلسطيني، وذلك ضمن فعاليات معرض "فلسطين إكسبو" المنعقد إلكترونيا من العاصمة لندن.

05-Jul-20 09:48 AM

"فلسطين إكسبو" يواصل فعالياته إلكترونيا بسبب كورونا

واصل معرض "فلسطين إسكبو" الأحد، فعالياته الإلكترونية، بعد تعذر انعقاده بسبب حالة الإغلاق الشامل، التي نتجت عن انتشار فيروس كورونا..

05-Jul-20 08:14 AM

"فلسطين إكسبو" ينعقد أونلاين لأول مرة.. من لندن إلى العالم

​تعتزم مؤسسة "أصدقاء الأقصى" في بريطانيا تنظيم معرض "فلسطين إكسبو" يومي السبت والأحد القادمين، الرابع والخامس من شهر تموز/ يوليو، وذلك عبر الانترنت لأول مرة، في محاولة للتغلب على حالة الاغلاق الشامل التي تسبب بها انتشار فيروس "كورونا"، فيما يتوقع أن تستقطب الفعالية أعدادا كبيرة من المتابعين من مختلف

29-Jun-20 07:10 PM

جلسة نقاشية مثيرة لوضاح خنفر في معرض فلسطين (شاهد)

تناول رئيس منتدى الشرق، وضاح خنفر، في جلسة نقاشية في معرض "فلسطين إكسبو 2019"، الأوضاع في الشرق الأوسط، وتحديدا موقع فلسطين سياسيا في المنطقة وقضيتها في ظل الاحتلال الإسرائيلي..

09-Jul-19 12:39 PM

نعم.. فلسطين ليست لنا وحدنا!!

رئيس التحرير فراس أبو هلال يكتب: نعم.. فلسطين ليست لنا!!

09-Jul-19 11:34 AM

النص الكامل لكلمة حفيد مانديلا في افتتاح معرض فلسطين بلندن

ألقى حفيد المناضل العالمي نيلسون مانديلا خطابا في معرض "فلسطين اكسبو" المقام في لندن.

08-Jul-19 09:20 PM

متضامنون مع فلسطين يقاومون الاحتلال بطريقة فريدة (شاهد)

بدأ متضامنون مع الشعب الفلسطيني فعاليات استثنائية لمقاومة الاحتلال الإسرائيلي خلال معرض "فلسطين إكسبو" الذي بدأ أعماله في العاصمة البريطانية لندن السبت ويستمر حتى مساء الأحد..

07-Jul-19 02:01 PM

حفيد مانديلا يحضر معرضا فلسطينيا بلندن.. هذا ما قاله (شاهد)

كشف شيف منديلا، حفيد الزعيم الجنوب إفريقي الراحل نيلسون منديلا، اليوم السبت، عن محاولات اللوبي الصهيوني لمنعه من المشاركة في مهرجان "فلسطين إكسبو" المقام في لندن.

06-Jul-19 05:36 PM

أكبر فعالية تضامن مع فلسطين في بريطانيا بعد أيام (شاهد)

من المتوقع أن يتدفق آلاف البريطانيين والعرب ومناصري القضية الفلسطينية للمشاركة في "بال إكسبو" الذي ينعقد في لندن على مدار يومي السبت والأحد القادمين، وهو أكبر فعالية تضامنية مع فلسطين تشهدها القارة الأوروبية وتنظمها سنويا منظمة "أصدقاء الأقصى" البريطانية.

01-Jul-19 06:45 PM

متضامنون مع قطر في "فلسطين إكسبو" بوسط لندن (شاهد)

أعرب زوار فعاليات معرض "فلسطين إكسبو 2017" وسط لندن، السبت، عن تضامنهم مع دولة قطر التي تواجه حصارا فرضته عليها دول خليجية منذ أكثر من شهر.

08-Jul-17 05:18 PM