أخبار متعلقة

الوقف

تحريض إسرائيلي لطرد الوقف الأردني من الأقصى بسبب قضية العدوان

تحاول أوساط داخل دولة الاحتلال الإسرائيلي التحريض من أجل طرد الوقف الأردني من المسجد الأقصى في إطار تحميل المملكة، ما يعتبره الاحتلال، "ثمن" قضية النائب عماد العدوان، الذي تحتجزه تل أبيب بتهمة "تهريب أسلحة إلى الضفة الغربية"..

02-May-23 07:33 AM

مخاوف من تحكم نظام السيسي بأموال الوقف الخيري

تجددت المخاوف بشأن ممتلكات وأموال الوقف الخيري في مصر بعد موافقة مجلس الشيوخ على مشروع قانون صندوق الوقف الخيري بشكل نهائي، ومنح وزير الأوقاف سلطة التصرف في أموال صندوق الوقف الخيري..

11-Apr-21 06:49 AM

الشيخ مصطفى إسماعيل.. حسن الوقف والابتداء (شاهد)

في قرية ميت غزال مركز السنطة بمحافظة الغربية من الديار المصرية، وفي عشرينيات القرن الفائت كان ثمة فتى نبغ في كتاب القرية وأخذ يؤم المصلين في مسجدها..

31-Dec-19 11:06 AM

هل تنهي أموال الوقف "شهر العسل" بين السيسي والأزهر؟

فيما يشير إلى اندلاع أزمة جديدة بين الأزهر الشريف ورئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، رفضت هيئة كبار العلماء بالأزهر السماح لرئيس الوزراء بالسيطرة على أموال الوقف الخيري، ردا على تعديل تشريعي تقدمت به الحكومة للبرلمان بناء على تكليفات من السيسي بضرورة الاستفادة من أموال الوقف في المشروعات العامة للدول

01-Apr-18 05:08 PM

تركيا تقترب من تسلم مدارس "غولن" في أفغانستان

وقّعت تركيا، الإثنين، اتفاقية مع أفغانستان تنص على استلام وقف المعارف التركي إدارة 12 ثانوية و3 معاهد تعليمية في البلاد كانت تابعة لمنظمة غولن.

26-Feb-18 05:12 PM

دوّن بالفيديو.. الأواني المكسورة.. وقفا لله

تاريخ الإسلام.. به وقائع طريفة قد تبدو لنا غريبة الآن. تعرف مع عمر راغب زيدان العراق على قصة وقف الأواني المكسورة. أنت أيضا دوّن بالفيديو لأن 3 مليون عربي في انتظارك [email protected] أو عبر الواتساب 00905368363148

19-May-17 06:00 PM