أخبار متعلقة

ألعاب الكترونية

ولي العهد السعودي يطلق بطولة العالم للألعاب الإلكترونية

أعلنت السعودية، الاثنين إطلاق كأس العالم للرياضات الالكترونية تقام سنوياوتتضمن الألعاب الأكثر شعبية في العالم بجوائز مالية هي الأضخم في تاريخ الرياضات الالكترونية.

23-Oct-23 02:45 PM

NY: جيرارد بيكيه يحوّل كرة القدم إلى سيرك استثماري

قالت صحيفة نيويورك تايمز، إن نجم برشلونه السابق جيرارد بيكيه، يحول كرة القدم لعالم استثماري جديد بواسطة التكنولوجيا.

10-Apr-23 12:57 AM

الحبّار: لعبة الملوك والرؤساء المفضلة

وسائل التواصل الحبارية سمّ بطيء، وهي غير ديمقراطية، فهي مراقبة جداً، حتى إن ترامب، رئيس أمريكا القوي عجز عن التغريد، فوسائل التواصل أدوات تجسس محكومة بعقائد صناع اللعبة

08-Nov-21 05:08 PM

السعودية تستثمر 3.3 مليارات دولار في مجال "الألعاب الإلكترونية"

استثمر صندوق الاستثمارات العامة السعودي، 3.3 مليار دولار أمريكي في ثلاث شركات ألعاب أمريكية في الربع الأخير من العام الماضي.

24-Feb-21 08:11 PM

ميسي يتصدر قائمة أفضل لاعبي "FIFA 20".. وصلاح بهذا المركز

تصدر قائد فريق برشلونة ليونيل ميسي قائمة أفضل 100 لاعب في لعبة "FIFA 20"، فيما جاء كريستيانو رونالدو بالمركز الثاني، والبرازيلي نيمار جونيور بالمركز الثالث، وحل نجم ليفربول المصري محمد صلاح في المركز الثامن.

11-Sep-19 03:29 AM

الصدر: العراق ينافس على مستوى العالم بمشاهدة "الإباحية"

قال زعيم التيار الصدري في العراق، مقتدى الصدر، إن بلاده تنافس على المستويات الأولى عالميا في مشاهدة المواد الإباحية، وإن لذلك انعكاسات على المجتمع العراقي..

22-Apr-19 03:21 PM

موقع "نيوز ري": هذا ما يستخدمه حزب الله كدعاية له

نشر موقع "نيوز ري" الروسي تقريرا تحدث فيه عن طموحات المحور الشيعي، التي تجاوزت حدود الشرق الأوسط الحقيقي، لتمدّ داخل شرق أوسط آخر افتراضي، حيث يرى محللون أن حزب الله اللبناني يستخدم إستراتيجية كاملة تهدف إلى تجنيد المقاتلين الشبان.

12-Dec-18 07:04 PM

"بوكيمون جو".. هل فقدت بريقها؟

قللت شركة "نيانتيك" المطورة للعبة "بوكيمون جو" من أهمية التقرير الذي نشرته شركة "comScore" للتحليل والدراسات، حيث أشار التقرير إلى تراجع عدد مستخدمي اللعبة بشكل كبير.

12-Apr-17 01:46 AM