أخبار متعلقة

التيار الوطني

باسيل يتحدث عن التحالف مع "حزب الله" ويقر بالفشل

كشفت رئيس "التيار الوطني الحر" في لبنان، النائب جبران باسيل، تفاصيل تحالفه مع حزب الله اللبناني، مقرا في الوقت ذاته بفشلهم في ما وصفه "بناء الدولة".

20-Jan-22 03:17 PM

بوادر خلاف بين عون وحزب الله لأول مرة منذ سنوات.. هذا سببه

قالت صحيفة مقربة من حزب الله، إن خلافا يلوح بالأفق بين الحزب، والتيار الوطني الحر الذي يتزعمه رئيس الجمهورية ميشال عون، وهو الخلاف الأول من نوعه منذ العام 2006.

16-Oct-20 10:31 AM

قيادية بالتيار الوطني تفضل إيران على السعودية.. أمراء يردون

رد أمراء سعوديون على تفضيل مي خريش، نائبة رئيس التيار الوطني الحر بلبنان، لإيران على السعودية..

12-Oct-20 07:09 AM

هل فرّط الحريري بمكاسب "الطائفة السنية"؟

يواجه رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري انتقادات حادة تصل الى درجة الاتهامات من قبل حلفاء أساسيين سابقين بأنه يفرط في صلاحياته الدستورية لصالح التيار الوطني الحر التابع لرئيس الجمهورية ميشال عون من خلال الرضوخ لشروط وضغوطات وزير الخارجية وصهر عون جبران باسيل.

27-Jun-19 11:44 PM

ما حقيقة تفكّك الحلف بين التيار الوطني وحزب الله؟

أثارت الازمة بين الرئيس اللبناني، ميشال عون، ورئيس مجلس النواب نبيه بري التساؤلات حول مصير التحالفات التي نسجت قبل أكثر من عشر سنوات بين الأطراف السياسية التي عرفت سابقا بقوى 8 آذار وفي مقدمها حزب الله.

05-Feb-18 10:06 PM

هل بدأ الحريري بتصفية الحسابات في تيار المستقبل؟

دارت عجلة الاستعدادات للانتخابات النيابية في تيار المستقبل الذي يتزعمه رئيس الحكومة سعد الحريري، لكن الغموض والتساؤلات تحضر بقوة حول التغيير المتوقع في المشهد النيابي للمستقبل

26-Jan-18 05:17 PM

هشام حداد يغني ضد جبران باسيل والأخير غاضب (شاهد)

أثارت أغنية ساخرة للإعلامي اللبناني هشام حداد انزعاج رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل، وكانت قد حملت عنوان "الإبراء المستحيل"..

27-Mar-17 01:23 PM