أخبار متعلقة

خالد الفالح

مسؤول برازيلي يعيد هدية تلقاها من وزير سعودي.. ما السبب؟

قدم وزير الاستثمار السعودي خالد الفالح لوزير المالية البرازيلي فرناندو حداد، ذهبيا صغيرا للفهد الأمريكي (جاكوار) بمثابة هدية. لكن تعين على حداد إعادة الهدية إلى السفارة السعودية في برازيليا.

02-Aug-23 03:29 PM

أول تغريدة لوزير الطاقة السعودي بعد إقالته.. ماذا قال؟

نشر وزير الطاقة السعودي خالد الفالح، أولى تغريداته، بعد صدور الإرادة الملكية بإقالته من منصبه، وتعيين الأمير عبد العزيز بن سلمان خلفا له..

08-Sep-19 06:37 AM

إقالة وزير الطاقة السعودي وتعيين نجل الملك بدلا منه

أعفى العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، مساء السبت، وزير الطاقة خالد الفالح من منصبه، وعين نجله الأمير عبدالعزيز بن سلمان بدلا منه.

07-Sep-19 09:54 PM

هكذا علقت روسيا على التغييرات في قطاع النفط السعودي

علقت روسيا على التغييرات الأخيرة في إدارة قطاع النفط السعودي، وتقليص صلاحيات وزير الطاقة السعودي خالد الفالح والإطاحة به من رئاسة مجلس إدارة شركة "أرامكو"..

04-Sep-19 06:18 AM

"بلومبيرغ": الإطاحة بوزير الطاقة السعودي من رئاسة "أرامكو"

كشفت وكالة "بلومبيرغ"، اليوم الاثنين، عن قرار سعودي بتعيين ياسر الرميان، رئيس صندوق الاستثمارات العامة، صندوق الثروة السيادي للمملكة، رئيسا لمجلس إدارة شركة النفط الوطنية العملاقة أرامكو، ليحل محل وزير الطاقة خالد الفالح.

02-Sep-19 05:26 PM

لماذا قلص ابن سلمان صلاحيات وزير الطاقة السعودي؟

قلصت الأوامر الملكية السعودية التي صدرت في وقت متأخر الليلة الماضية، صلاحيات وسلطات وزير الطاقة السعودي خالد الفالح الذي كان يسيطر عبر وزارته على أكثر من نصف الاقتصاد السعودي.

31-Aug-19 02:27 PM

وزير الطاقة السعودي: مقتل خاشقجي مقيت ولا يمكن تبريره

قال وزير الطاقة السعودي خالد الفالح في مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار في الرياض اليوم الثلاثاء إنه لا يمكن لأحد تبرير قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي..

23-Oct-18 02:15 PM

الرياض تأمل بدء محادثات مع أمريكا بشأن اتفاق نووي خلال أسابيع

قال وزير الطاقة السعودي، خالد الفالح، الأربعاء، إن المملكة تستهدف بدء محادثات مع واشنطن في غضون أسابيع بخصوص اتفاق يسمح للشركات الأمريكية بالمشاركة في برنامج السعودية للطاقة النووية المدنية، وإن المناقصة الأولى متوقعة في 2018.

21-Dec-17 02:56 AM

وزير سعودي: مكافحة الفساد تدعم التنمية وتجذب الاستثمارات

قال وزير الطاقة السعودي خالد الفالح، إن تشكيل لجنة رفيعة المستوى لمواجهة قضايا الفساد جاء لتحقيق أقوى حماية لمسيرة التنمية في المملكة، ووقايتها من الفساد.

07-Nov-17 05:32 PM

توقعات بزيارة وزير الطاقة السعودي روسيا هذا الأسبوع

قال مصدران في قطاع النفط لرويترز إن وزير الطاقة السعودي، خالد الفالح، من المتوقع أن يزور روسيا هذا الأسبوع.

30-May-17 02:59 AM

هكذا دافع وزير الطاقة السعودي عن قرار ترامب الأخير

دافع وزير الطاقة السعودي، خالد الفالح، عن قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بخصوص حظر دخول مواطني ست دول عربية وإيران للولايات المتحدة الأمريكية.

01-Feb-17 10:57 PM