أخبار متعلقة

الفنانين

الأغاني الشهيرة ستختفي من "تيك توك" خلال ساعات.. هذا السبب

من المتوقع أن تختفي العديد من أغاني الفنانين المعروفين، مثل تايلور سويفت وهاري ستايلز وأريانا غراندي وجاستن بيبر، خلال ساعات قليلة من مكتبة تطبيق تيك توك الشهير للفيديوهات القصيرة..

01-Feb-24 12:12 PM

محللون يقرأون دور نقابات مصرية بتدعيم الزخم ضد التطبيع

جاءت القرارات الأخيرة لنقابتي الفنانين والصحفيين مؤخرا ضد تطبيع الممثل محمد رمضان، تأكيدا على ثوابت هذه النقابات وقرارات جمعيتها العمومية برفض أي تطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، ومعبرة عن الوعي الجمعي للشعب المصري الرافض لأي محاولة تطبيع شعبية على مدار أكثر من أربعين عاما.

26-Nov-20 05:18 PM

قائمة حظر الفنانين في مصر تتسع.. هؤلاء أبرزهم (إنفوغرافيك)

يدفع بعض الفنانين المصريين ثمن معارضتهم لنظام الانقلاب في مصر، بتجريدهم من عضويتهم بنقابة المهن التمثيلية، ورفع قضايا سياسية ضدهم، ومحاصرتهم ومنعهم من العمل أو مطاردتهم للخارج.

29-Mar-19 08:20 PM

منظمة دولية: منع واكد وأبو النجا من التمثيل بمصر قرار قمعي

أدانت منظمة حقوقية دولية قرار السلطات المصرية بإسقاط عضوية الفنانين المصريين البارزين عمرو واكد وخالد أبو النجا، ومنعهما من التمثيل في مصر..

28-Mar-19 09:13 AM

اغتيال عضو بارز بأكبر هيئة دينية في أفغانستان

اغتيل أحد كبار أعضاء أعلى هيئة دينية في باكستان، السبت، في عملية وقعت بعد أربعة أيام من مقتل 55 رجل دين، في هجوم انتحاري في العاصمة.

24-Nov-18 10:03 PM

فنانون ومثقفون بتونس يتوجهون للقضاء لمنع زيارة ابن سلمان

توالت ردود الأفعال الغاضبة في الأوساط التونسية، على إعلان الزيارة التي سيقوم بها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إلى تونس في 27 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، جاء آخرها تصعيد من فناني تونس ومثقفيها.

24-Nov-18 09:41 PM

مأساة الفنانين

أرجوكم لا تتكلموا عن أجور الفنانين قبل أن تتكلموا عن مأساة الفنانين.

10-Nov-18 12:39 AM

في أهمية ميّ سكاف

ميّ سكاف تقول هذه ليست ثورة طائفية، ولا هي داعش.. يكفي وجود ميّ وصلابتها ودفعها الثمن، وتكفي مقولاتها للتأكيد الدائم على منطلق هذه الثورة، وعلى عدالة الأسباب التي منحتها الشرعية، على الجوهر الذي لا ينبغي أن تطمس حقيقته الأعراض الطارئة

24-Jul-18 05:51 PM

مجهولان يعتديان على نقيب الفنانين في مصر

اعتدى شخصان مجهولان بالضرب على نقيب الفنانين المصريين أشرف زكي داخل مكتبه بعد رفضه تسلم أوراق منهما بدعوى أنهما محاميان..

01-Mar-17 01:11 PM