أخبار متعلقة

بانون

كيف جمع رجل أعمال صيني ثروة بوقت قياسي لدعم ترامب؟

فتحت السلطات الأمريكية تحقيقات مع رجل أعمال صيني، جمع ثروة كبيرة بالتعاون مع مقرب من ترامب..

29-Mar-23 12:23 PM

خليلوزيتش يستدعي 3 من نجوم المغرب بكأس العرب إلى الكان

قرر البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب، توجيه الدعوة لـ3 لاعبين آخرين استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم.

27-Dec-21 07:22 PM

قبل ساعات من رحيله.. ترامب يعفو عن 73 شخصا بينهم بانون

أصدر الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، دونالد ترامب، الأربعاء، قبل ساعات من مغادرته رسميا منصبه، عفوا عن 73 شخصا بينهم مستشاره السابق ستيف بانون وحلفاء آخرون..

20-Jan-21 10:24 AM

الأهلي المصري يعلن رسميا عن تعاقده مع مدافع مغربي

أعلن نادي الأهلي المصري لكرة القدم، الأربعاء، عن انتقال مدافع الرجاء المغربي بدر بنون إلى صفوفه بشكل رسمي.

11-Nov-20 10:08 PM

مستشار سابق لترامب يتنبأ بتصرفه لو خسر الانتخابات

تنبأ مستشار سابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بتصرف الرئيس حال خسارته في الانتخابات الرئاسية التي ستجرى في الثالث من تشرين الثاني/ نوفمبر القادم.

19-Oct-20 11:05 AM

مودرن دبلوماسي: لهذا فشلت الصين بتعزيز مكانتها لدى الغرب

نشر موقع "مودرن دبلوماسي" الأمريكي مقالا للكاتب بي كي كومنينوس تحدث فيه عن الأسباب التي تقف وراء فشل الصين في ترسيخ صورة إيجابية عن نفسها في الغرب، وذلك رغم مساعيها خلال السنوات الماضية لتعزيز مكانتها على المستوى الدولي من خلال إبراز ريادتها في عدة مجالات خاصة الاقتصادية منها.

12-Jul-20 08:15 PM

بانون: علماء انشقوا عن الصين قدموا معلومات عن كورونا

قال المخطط الاستراتيجي السابق في البيت الأبيض، ستيف بانون، إن علماء فروا من ووهان الصينية، أثبتوا أن فيروس كورونا المستجد خرج من المختبرات هناك..

12-Jul-20 08:19 AM

NYT: هذه تفاصيل عمل شبكة لمؤيدي ترامب تستهدف صحافيين بارزين

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" تقريرا أعده كل من كينث بي فوغل وجيرمي دبليو بيترز، يكشفان فيه عن وجود شبكة من حلفاء الرئيس دونالد ترامب، مهمتها استهداف الصحافيين الذين تتسم تغطياتهم الصحافية بالعدوانية تجاه البيت الأبيض..

26-Aug-19 02:34 PM

WP: كيف انهارت شعبية موقع "بريتبارت" وخسر صاحبه بانون؟

?نشرت صحيفة "واشنطن بوست" تقريرا لمراسلها للشؤون الإعلامية بول فارهي، يقول فيه إن موقع "بريتبارت" كان يحلق عاليا في كانون الثاني/ يناير 2017..

04-Jul-19 12:39 PM

الغارديان: جونسون وبانون متشابهان حتى بكراهية المسلمين

تناولت صحيفة "الغارديان" البريطانية، التشابه بين المستشار السابق المثير للجدل للرئيس الأميركي دونالد ترامب، والمرشح لرئاسة الحكومة البريطانية لخلافة تيريزا ماي، بوريس جونسون.

23-Jun-19 07:50 PM

إجراء إيطالي ضد نشاط بانون اليميني ومعهد ديني تابع له

تلاحق إيطاليا نشاط ستيف بانون، المستشار السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، المعروف بأنه يميني متطرف، وذلك وفق ما ذكرته وكالة رويترز، اليوم السبت.

01-Jun-19 06:51 PM

بانون يكشف محاولة "احتلال" قطر بعد القمة الإسلامية (شاهد)

أعاد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الأحد، تداول مقطع مصور لستيف بانون المدير السابق لحملة ترمب الانتخابية في ندوة بمعهد هدسون للدراسات السياسية عن محاولة "احتلال" دولة قطر..

16-Sep-18 02:30 PM

الكشف عن قصة فيلم دعائي أنتج لصالح دول حصار قطر (شاهد)

ذكر موقع مكتب التحقيقات الصحافية أن ستيفن بانون وديفيد بترايوس مرتبطان بشركة علاقات عامة، لها دور مباشر في العلاقة بين الحرب على العراق والتأثير الأجنبي في واشنطن..

24-Apr-18 08:28 AM

كيف استخدمت شركة بريطانية بيانات 50 مليون حساب "فيسبوك"؟

?قالت صحيفة "أوبزيرفر" إن شركة، لها علاقة بمستشار الرئيس دونالد ترامب، أنفقت مليون دولار أمريكي للحصول على معلومات وبيانات شخصية عن 50 مليون ناخب أمريكي، وذلك أثناء الحملة الرئاسية عام 2016..

18-Mar-18 01:58 PM

بانون يدعو اليمين المتطرف الفرنسي للافتخار بـ"العنصرية"

قال ستيف بانون، المستشار السابق للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أمام تجمع يميني متطرف في فرنسا إن عليهم التعامل مع الاتهامات بالعنصرية بفخر..

12-Mar-18 10:48 AM

إندبندنت: هل تطيح الدولة العميقة بترامب بسبب روسيا؟

قيم المحلل في صحيفة "إندبندنت" كيم سينغوبتا أول عام للرئيس الأمريكي دونالد ترامب في البيت الأبيض، وتساءل عما إذا كان التدخل الروسي سيكون علامة عامه الثاني..

20-Jan-18 09:10 PM

خبر عاجل