أخبار متعلقة

عمر عبدالرحمن

"البناء والتنمية": ننتظر وصول جثمان عمر عبدالرحمن خلال ساعات

أكد المستشار الإعلامي لحزب البناء والتنمية المصري خالد الشريف، أن اجراءت نقل جثمان الزعيم الروحي للجماعة الإسلامية الشيخ عمر عبد الرحمن، من الولايات المتحدة الأمريكية إلى مصر تسير بصورة طبيعة بعد موافقة وزارة الخارجية المصرية على استقبال الجثمان بناء على طلب أسرة الدكتور عمر عبد الرحمن.

20-Feb-17 11:46 PM

هكذا شمت أنصار السيسي في عمر عبدالرحمن ونعاه الإسلاميون

بينما نعاه الإسلاميون بحرارة، وفي مقدمتهم جماعة "الإخوان المسلمون" والجماعة الإسلامية، وحتى "الدعوة السلفية"، أظهر عدد من أنصار رئيس الانقلاب، عبدالفتاح السيسي، وإعلامييه شماتة واضحة في وفاة مؤسس الجماعة الإسلامية بمصر، الشيخ عمر عبد الرحمن، الذي وافته المنية في أحد السجون الأمريكية، السبت.

19-Feb-17 07:01 AM

حزب مصري يندد بإجراءات ترامب ضد الشيخ عمر عبد الرحمن

ندد المستشار الإعلامي لحزب البناء والتنمية المصري، خالد الشريف، بالإجراءات التي وصفها بالتعسفية التي اتخذتها السلطات الأمريكية -عقب تولى دونالد ترامب السلطة- ضد الشيخ عمر عبد الرحمن، المسجون في أمريكا.

12-Feb-17 01:25 AM

يسري فودة يشمت بساويرس بعد الإطاحة به من "المصريين الأحرار"

أظهر الإعلامي المصري المعروف، يسري فودة، "شماتته" برجل الأعمال نجيب ساويرس، بعد سحب الثقة منه من رئاسة حزب "المصريين الأحرار".

01-Jan-17 04:33 AM

عموري نجم "العين" يثير جدلا وشقيقه يبصق على الجمهور (شاهد)

انتهت القمّة المؤجلة من الجولة الثالثة في الدوري الإماراتي بالتعادل الإيجابي بين العين والأهلي.

01-Jan-17 03:53 AM

"البناء والتنمية" يطالب أوباما بالإفراج عن الشيخ عبد الرحمن

طالب المستشار الإعلامي لحزب البناء والتنمية خالد الشريف، الرئيس الأمريكي باراك أوباما قبل مغادرته البيت الأبيض، بالعفو الصحي عن الزعيم الروحي للجماعة الإسلامية، الدكتور عمر عبد الرحمن، المسجون منذ 18 عاما بالولايات المتحدة الأمريكية.

07-Nov-16 10:28 PM