أخبار متعلقة

تشاؤم

WP: تشاؤم في ليبيا من الانتخابات ومخاوف من المرشحين

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" تقريرا أعدته سيبوهان أوغاردي قالت فيه إن خالد مامي، فرح بسقوط معمر القذافي على أمل أن يقود نهاية نظامه لمرحلة من الازدهار، وبدلا من ذلك دخلت ليبيا مرحلة من النزاع..

03-Dec-21 04:41 AM

توقعات قاتمة بشأن مستقبل إسرائيل في ذكرى إقامتها

مع قرب الاحتفال بالذكرى السبعين لإقامة إسرائيل، تسود وسائل الإعلام الإسرائيلية حالة من التشاؤم حول مستقبل الدولة، سواء في علاقتها مع الفلسطينيين، أو بالنظر لاتساع فجواتها الداخلية بين مكوناتها..

19-Apr-18 10:23 AM

الإسرائيليون متشائمون بشأن مستقبل إسرائيل.. لماذا؟

مع قرب حلول الذكرى الـ70 لقيام دولة الاحتلال الإسرائيلي على أرض فلسطين المحتلة، كشفت صحيفة إسرائيلية، عن وجود حالة من التشاؤم لدى الإسرائيليين بشأن مستقبل دولتهم..

04-Mar-18 03:21 PM

تنبؤات متشائمة للاقتصاد الفلسطيني للعام القادم

في الوقت الذي يستعد فيه الفلسطينيون لطي صفحة أسوا عام اقتصادي مرت به الأراضي الفلسطينية منذ نشأة السلطة قبل نحو ربع قرن، أعلنت سلطة النقد عن تنبؤاتها لصورة الاقتصاد الفلسطيني خلال العام القادم 2018، في سيناريوهات يشوبها التشاؤم في ظل تراجع الدعم المالي من الدول المانحة للسلطة الفلسطينية بنسبة 70 % م

29-Dec-17 09:41 PM

استطلاع: 46% من شباب الأردن متشائمون من الانتخابات المقبلة

أظهرت نتائج استطلاع أجراها مركز عالم الآراء لاستطلاعات الرأي ومركز دراسة الأمة في الأردن حول الانتخابات البرلمانية المزمع عقدها في 20 أيلول 2016 وجود حالة تشاؤم في الأوساط الشبابية من إمكانية إحداث الانتخابات أي نوع من التغييرا على الأوضاع.

18-Sep-16 04:21 PM