أخبار متعلقة

وطن للجميع

حركة معارضة تحمّل "السيسي" مسؤولية قتل جيش مصر لصيادين

أدانت بشدة مبادرة "وطن للجميع" (كيان مصري معارض) حادثة "إعدام" الجيش المصري لصيادين شقيقين فلسطينيين، بعد إطلاق النار على قاربهما قرب الحدود البحرية الفلسطينية المصرية المشتركة...

27-Sep-20 06:57 PM

مبادرة "وطن للجميع" تعلن دعمها لحراك الشعب المصري

ثمنت مبادرة "وطن للجميع" المعارضة، "حراك الشعب المصري وانتفاضته ضد رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي وعصابته، متحديا التهديد والوعيد والقبضة الأمنية التي فرضها العميل السيسي على المصريين"...

21-Sep-20 06:42 PM

"وطن للجميع" تعلن قريبا مشروع ثوري شامل للمعارضة المصرية

وجه أعضاء مبادرة وطن للجميع نداءً إلى كافة القوى الوطنية الثورية والسياسية في الداخل والخارج من أجل التواصل عبر كافة الوسائل المتاحة، بغرض التوافق معا..

09-Sep-17 03:56 PM

"وطن للجميع" و"غربة" يعلنان دعمهما للجبهة الوطنية المصرية

أعلنت كل من مبادرة "وطن للجميع"، وحركة "غربة" المعارضتان للانقلاب العسكري في مصر، الخميس، دعمهما للجبهة الوطنية المصرية، تحت التأسيس.

06-Jul-17 04:20 PM

منسق حوار واشنطن: عصام حجي لم يحضر ولم يشارك في مبادرتنا

نفى منسق ملتقى الحوار الوطني بواشنطن، أمين محمود، تقدم عالم الفضاء المصري عصام حجي، بطلب من أجل المشاركة في ورشة العمل التي عُقدت منذ أيام في العاصمة الأمريكية "واشنطن"، والتي أسفرت عن مبادرة "وطن للجميع"، وتم الإعلان عنها رسميا الخميس.

17-Sep-16 05:49 PM

حِلْفٌ كَأكْلِ الميتة !

من حق الجميع أن يتفقوا وأن يختلفوا مع ما ورد في هذه الورقة، ولكن لا بد أن تعلم أيها الثوري الرصين أن من تختلف معهم اليوم ستضطر للتحالف معهم قريبا رغم أنفك، ورغم أنف قياداتك، ورغم أنف حلفائك (إسلاميا كنت أو علمانيا)..

17-Sep-16 01:46 PM

الإعلان رسميا عن تفاصيل وثيقة "وطن للجميع" لتوحيد ثوار مصر

أعلن فريق عمل مبادرة "وطن للجميع" (تهدف لتوحد ثوار مصر)، رسميا عن تفاصيل مبادرتهم التي أثارت ردود فعل متباينة على الساحة السياسية المصرية.

15-Sep-16 08:42 PM

"عربي21" تنشر بيان سيف عبد الفتاح حول وثيقة "وطن للجميع"

أصدر أستاذ العلوم السياسية، سيف الدين عبد الفتاح، بيانا بشأن مبادرة "وطن للجميع" (تهدف لتوحد ثوار مصر)، والتي عُقدت جلساتها، مؤخرا، بالعاصمة الأمريكية "واشنطن"، بعدما أثارت جدلا واسعا بين مختلف الأطراف السياسية المصرية.

15-Sep-16 08:18 PM

"وطن للجميع" يوضح لـ"عربي21" حقيقة البند الـ5 وينفي صحته

قال فريق عمل مبادرة "وطن للجميع" بواشنطن (تهدف لتوحد ثوار مصر) إن البند الخامس الخاص بفكرة فصل الدين عن الدولة، والذي نشرته "عربي 21"، الثلاثاء، وأثار جدلا واسعا، غير صحيح.

15-Sep-16 02:10 AM