أخبار متعلقة

المرج

منظمة حقوقية: اعتقالات عشوائية لمحتجين بمدينة خاضعة لحفتر

شنت الأجهزة الأمنية في مدينة المرج، الخاضعة لسيطرة قوات الجنرال الليبي المتقاعد خليفة حفتر، حملة اعتقالات عشوائية بحق محتجين، طالت نحو 30 ناشطا، في إحصائية أولية..

16-Sep-20 12:29 PM

تقرير أممي: الإمارات تواصل تطوير قاعدتها الجوية شرق ليبيا

رصد فريق الخبراء التابع للأمم المتحدة، في تقريره الأخير، عمليات تطوير قاعدة الخادم العسكرية التي تديرها قوات إماراتية بالقرب من مدينة المرج شرقي ليبيا.

01-Mar-18 02:48 PM

باولو كويليو يدين مصادرة عشرات الكتب بليبيا بينها كتبه

أدان الأديب والروائي البرازيلي الشهري باولو كويلو، مصادرة سلطات أمن مدينة المرج (شرق ليبيا)، شاحنة محملة بالكتب، بينها كتبه..

25-Jan-17 01:11 PM

جيش الإسلام يقتل العشرات في "ذات الرقاع" بالغوطة

سيطر مقاتلو "جيش الإسلام" أكبر فصائل المعارضة السورية المسلحة في ريف دمشق، على كتلة مباني تطل على مطار المرج في الغوطة الشرقية، بريف دمشق، وجاءت سيطرة الجيش عقب عملية انغماسية لقواته في مواقع عسكرية للنظام السوري في المنطقة.

08-Aug-16 08:45 PM

جيش الفتح يعلن بدء معركة التحرير الكامل لحلب

أعلن جيش الفتح، الأحد، بدء معركة للسيطرة على كامل مدينة حلب، بعد أن استطاعت فصائل المعارضة السورية فك الحصار عن الأحياء الشرقية بحلب.

07-Aug-16 11:33 PM

"فتح حلب" و"جيش الفتح" يفكان الحصار عن حلب

أعلنت الحسابات الرسمية للفصائل المشاركة في عملية فك الحصار عن مدينة حلب أهم مدن سوريا، وعاصمة شمالها، نجاح الفصائل العسكرية من فك الحصار عن الأحياء الشرقية للمدينة بعد تحرير حي الراموسة بالكامل.

06-Aug-16 07:28 PM

شاهد عناصر الأسد وهم يفرون أمام الثوار في حلب

تقدمت فصائل المعارضة السورية بشكل ملحوظ في معركة "فك حصار حلب"، وبحسب ما أوردت العديد من صحف المعارضة المسلحة على "فيسبوك"، فإنها على مشارف الأحياء الغربية التي يسيطر عليها النظام في حلب، بعد سيطرتهم على عدة مواقع غرب المدينة.

01-Aug-16 01:23 AM

معركة حلب تنطلق بقوة وتقدم لافت لفصائل الثوار

بدأت المعارضة السورية، الأحد، عملية واسعة في محيط مدينة حلب، لفك الحصار الذي تفرضه قوات النظام السوري منذ مطلع الشهر الجاري.

01-Aug-16 01:21 AM

خبر عاجل