أخبار متعلقة

تفجيرات السعودية

مدير (CIA): تنظيم الدولة يمثل تهديدا خطيرا جدا للسعودية

قال جون برينان، مدير المخابرات المركزية الأمريكية (سي.آي.إيه)، إن الهجمات التي وقعت في السعودية في الآونة الأخيرة تحمل بصمات تنظيم الدولة.

13-Jul-16 10:37 PM

إمام جمعة النجف: هذا هو الدافع وراء تفجيرات السعودية

قدم إمام جمعة النجف بالعراق صدر الدين القبانجي، تفسيرين لتفجيرات السعودية وربطها بتفجيرات الكرادة بالعراق، وحمل السعودية مسؤوليتها، مضيفا أن الرد على تفجيرات الكرادة ببغداد هو بتحرير الموصل.

08-Jul-16 11:56 PM

السعودية تكشف هوية منفذي تفجيرات الحرم المدني والقطيف

قالت وزارة الداخلية السعودية إن التحقيقات أجرتها بشأن هجمات المدينة وجدة والقطيف أدت إلى توقيف 19 متهما.

07-Jul-16 11:37 PM

الملك سلمان يتعهد بضرب مستهدفي عقول الشباب بيد من حديد

قال العاهل السعودي الملك سلمان إن المملكة ستضرب "بيد من حديد" كل من يستهدف عقول وأفكار وتوجهات الشباب، وذلك بعد يوم من هجمات انتحارية منسقة فيما يبدو وقعت في ثلاث مدن سعودية.

05-Jul-16 11:59 PM

هكذا شمت إعلام إيران بالسعودية إثر تفجير المدينة المنورة

في الوقت الذي أدانت عدة الدول عربية وإسلامية وغيرها من دول العالم بجانب منظمات ومؤسسات إسلامية وحتى نوادي رياضية عالمية العمليات، الإرهابية التي اأستهدفت ثاني الحرمين في السعودية وأعلنت هذه الدول والمنظمات تضامنها مع شعب وحكومة المملكة العربية السعودية ضد الإرهاب، شن الإعلام الإيراني الرسمي هجوما شر

05-Jul-16 06:16 PM

محمد بن نايف يطمئن السعوديين بعد ثلاثة تفجيرات

سعى ولي العهد السعودي ووزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، الثلاثاء، لطمأنة السعوديين على أمن البلاد بعد ثلاثة تفجيرات انتحارية استهدفت المدينة المنورة والقنصلية الأمريكية في جدة والشيعة في مدينة القطيف.

05-Jul-16 06:04 PM