أخبار متعلقة

المباراة

هل يستعيد غوارديولا أمجاده مع برشلونة في مانشستر سيتي؟

نشرت صحيفة "زود دويتشه تسايتونغ" الألمانية تقريرا تحدثت فيه عن تألق المدرب بيب غوارديولا، خاصة خلال مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام. وقد أصبح السيتي الآن يغرد منفردا في صدارة الدوري الإنجليزي بعد أن فرض غوارديولا طريقة لعبه المفضلة، التي أسعدت الجماهير وأعادت إلى الأذهان نجاحاته السابقة مع برشلونة وباي

18-Dec-17 11:33 PM

ماذا قال زيدان عن أداء المغربي حكيمي خلال لقاء الريال وخيتافي؟

علق المدير الفني لنادي ريال مدريد لكرة القدم، زين الدين زيدان، على أداء لاعبه المغربي أشرف حكيمي خلال المباراة التي فاز فيها الملكي على خيتافي بهدفين مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جرت بينهما لحساب الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإسباني "الليغا".

14-Oct-17 10:14 PM

نيمار يوضح رسميا حقيقة خلافه مع كافاني.. ماذا قال؟

تهافت الصحافيون خلال نهاية مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وضيفه بايرن ميونخ الألماني، الاربعاء، لحساب الجولة الثانية من منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، لأخذ تصريحات اللاعبين، والتعرف على موقفهما بعد الموقف الذي أثار أزمة داخل النادي الباريسي.

28-Sep-17 11:00 PM

فالنسيا يسقط ريال مدريد ويشعل الصراع على صدارة الليغا (شاهد)

سقط نادي ريال مدريد لكرة القدم، الأربعاء، أمام فالنسيا بهدفين مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الميستايا"، لحساب مؤجل الجولة 16 من مناسفات الدوري الإسباني "الليغا.

22-Feb-17 10:50 PM

مخيتاريان يبهر العالم بهدف خرافي من صناعة "إبرا" (فيديو)

سجل لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، هينريك مخيتاريان، هدفا خرافيا خلال المباراة التي جرت بين فريقه وسندرلاند بملعب "أولد ترافورد" لحساب الجولة 18 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

26-Dec-16 09:27 PM

لاعب يسجل هدفا عالميا نادرا ما يشاهده عشاق الكرة (فيديو)

في لقطة نادرة الحدوث في ملاعب كرة القدم، أحرز اللاعب أليخاندرو كامارغو أحد أروع الأهداف، عندما تصدى لكرة مرتدة من حارس مرمى الفريق المنافس، ليرسلها على الطائر، من منتصف الملعب، مباشرة داخل الشباك.

06-Dec-16 05:12 PM

تشيلسي يحقق فوزا كبيرا على السيتي في "قمة نارية" (فيديو)

تغلب نادي تشيلسي لكرة القدم، السبت، على مضيفه مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الاتحاد" لحساب الجولة 15 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

03-Dec-16 05:37 PM

أوباميانغ يهدي فوزا ثمينا لدورتموند على البايرن (فيديو)

تمكن نادي بروسيا دورتموند لكرة القدم، السبت، من التغلب على ضيفه بايرن ميونخ، بهدف نظيف، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "سيغنال ايدونا بارك" لحساب الجولة 11 من منافسات الدوري الألماني.

19-Nov-16 10:36 PM

برشلونة يفشل في تحقيق الفوز ويكتفي بالتعادل أمام ملقا

فشل نادي برشلونة لكرة القدم، السبت، في تحقيق نتيجة الفوز على ضيفه ملقا، بعدما تعادل معه سلبا خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "كامب نو" لحساب الجولة 12 من منافسات الدوري الإسباني "الليغا".

19-Nov-16 08:14 PM

الملكي يتلقى صدمة قوية بغياب نجمه عن الكلاسيكو أمام برشلونة

كشفت إدارة نادي ريال مدريد لكرة القدم، الثلاثاء عن إصابة النجم الألماني توني كروس خلال المباراة الأخيرة أمام ليغانيس ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

08-Nov-16 06:08 PM

لاعب يخدع الحكم ويحصل على ركلة جزاء بتمثيله البارع (شاهد)

في واقعة طريفة جدا شهدتها مباراة ربع نهائي كأس بولندا لكرة القدم بين فريقي جاسترزيبى وضيفه فيغري سووالكي، قام أحد اللاعبين بالتظاهر بالسقوط داخل منطقة العمليات بشكل بارع، وهو الأمر الذي دفع بحكم اللقاء إلى احتساب ركلة جزاء.

01-Nov-16 06:15 PM

هازارد وكوستا يقودان تشيلسي للفوز على ساوثامبتون (فيديو)

تغلب نادي تشيلسي لكرة القدم، الأحد، على مضيفه ساوثامبتون بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "سانت ميريز" لحساب الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

30-Oct-16 09:42 PM

الأتليتيكو يتصالح مع الانتصارات برباعية في شباك ملقا (فيديو)

تصالح نادي أتلتيكو مدريد لكرة القدم، الانتصارات بعدما حقق فوزا مثيرا، على ضيفه ملقا، بأربعة أهداف لهدفين، خلال المباراة التي جرت بينهما، السبت، على ملعب " فيسنتي كالديرون" لحساب الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني.

29-Oct-16 09:55 PM

بسبب الأمطار.. لاعب يدخل التاريخ بهدف ساحر بالصين (فيديو)

أحرز مهاجم فريق "شاندونج ليونينج" بابيس سيسيه، أغرب هدف في مسيرته الاحترافية، خلال المباراة التي جرت بين فريقه و"تشانج تشون ياتاي"، التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 3-2 لحساب منافسات الأسبوع الـ30 للدوري السوبر الصيني.

25-Oct-16 05:53 PM

إشبيلية يلحق الهزيمة الأولى بالأتليتيكو ويتصدر الليغا (فيديو)

انتزع نادي إشبيلية، الأحد، صدارة الدوري الإسباني بإلحاقه الهزيمة الأولى بضيفه أتلتيكو مدريد هذا الموسم بعدما هزمه بهدف للاشيء، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" لحساب الجولة التاسعة من منافسات "الليغا".

23-Oct-16 08:16 PM

تشيلسي يهزم اليونايتد برباعية وبيدرو يحرز أسرع هدف (فيديو)

أمطر نادي تشيلسي، الأحد، شباك ضيفه مانشستر يونايتد برباعية نظيفة خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج" لحساب الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

23-Oct-16 08:01 PM