أخبار متعلقة

مسعود

طالبان تؤكد السيطرة على عموم بنجشير ومحاصرة مركزها

أكدت حركة طالبان الأفغانية، مساء الأحد، أنها تمكنت من السيطرة على جميع مديريات ولاية بنجشير، ومحاصرة مركزها، ما يعني قرب حسم معركتها مع قوات مناهضة لها، تطلق على نفسها اسم "المقاومة"..

05-Sep-21 02:50 PM

أنباء عن فرار "أمر الله صالح" مع توغل طالبان في بنجشير

أفادت مصادر في حركة طالبان بأن مقاتليها تمكنوا من السيطرة على مقاطعة "بريان"، الأكبر في بنجشير، وسط توقعات بأن تستكمل السيطرة على الولاية بحلول صباح السبت، وأنباء عن فرار "أمر الله صالح"، الذي يعتبر نفسه قائما بأعمال رئيس أفغانستان، إلى طاجيكستان..

03-Sep-21 03:58 PM

طالبان تحاصر بنجشير.. أحدث التطورات في أفغانستان

أعلنت حركة طالبان الأفغانية فرض حصار على ولاية بنجشير، حيث يتحصن معارضون لها، بقيادة "أحمد مسعود"..

23-Aug-21 09:01 AM

طالبان تتجه لقتال "مسعود".. وعمليات الإجلاء مستمرة (شاهد)

أعلنت طالبان، مساء الأحد، توجه مئات من مقاتليها إلى ولاية بنجشير، شمالي كابول، بعد تعثر جهود التوصل لاتفاق مع مجموعات مناهضة للحركة، بقيادة أحمد مسعود، وسط إجلاء مستمر للرعايا الأجانب وحلفائهم من العاصمة الأفغانية..

22-Aug-21 05:49 PM

روسيا: طالبان تفي بتعهداتها وقف القتال وإطلاق حوار شامل

قال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، إن بلاده ترى أن حركة طالبان الأفغانية تفي بتعهداتها الخاصة بالعفو ووقف الأعمال القتالية وإطلاق حوار وطني شامل..

22-Aug-21 02:38 PM

مسؤول بطالبان: أحمد مسعود بايع الحركة.. أنباء متضاربة (شاهد)

زعم قيادي في طالبان الأفغانية أن "أحمد مسعود"، الذي قيل إنه أعلن التمرد على الحركة؛ قد "بايعها"، وسط أنباء متضاربة بشأن الأوضاع في منطقة "وادي بنجشير"، التي لا تزال خارج نطاق سيطرة حكام كابول الجدد..

21-Aug-21 07:41 PM

"حزب البارزاني" يرشح نيجيرفان إلى رئاسة كردستان العراق

قال مسؤول كبير بالحزب الديمقراطي الكردستاني العراقي، الاثنين، إن الحزب رشح نيجيرفان البارزاني رئيسا لإقليم كردستان العراق ومسرور البارزاني لرئاسة الوزراء..

03-Dec-18 01:48 PM

تأكيدا لانفراد عربي21: أردوغان يبحث لقاء نيجيرفان البارزاني

كشف المتحدث باسم الرئاسة التركية، إبراهيم غالن، الأربعاء، أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، سيبحث طلبا للقاء رئيس حكومة إقليم كردستان العراق، نيجيرفان البارزاني.

01-Nov-17 12:21 PM

خبر عاجل