هل انتهت حقاً مسرحية داعش؟

31-Oct-19 - 04:52 PM

ثبت أنها "فانية تتبدد" لا كما أوهموا البعض بشعار فارغ أنها "باقية وتتمدد"، فالكلمة الخبيثة لا يعدو كونها شجرة خبيثة اجتثت من فوق الأرض ما لها من قرار.

التفاصيل

دماء تحت راية الضِّرار

03-Nov-18 - 05:40 AM

إنهم الذين لا يرعوون عن استخدام مفردات الدين لأغراضهم الشخصية البائسة، لامبالين بأنهم يقفون - من حيث يعلمون أو لا يعلمون - في مربع الأعداء الألدّ والأشدّ لهذا الدين، وأنهم بذلك يعرضون أنفسهم وأتباعهم لسخط الجبار المنتقم، الذي يوشك أن يزيل دولتهم ويستأصل شأفتهم بظلمهم لأنفسهم.

التفاصيل

المقروصون في غزة

09-Oct-18 - 07:40 PM

برغم البشاعة اللامتناهية في وسائل عديمي الإنسانية

التفاصيل

مشهد وداعي بشع بتوقيع جيش مصر

27-Dec-15 - 05:45 AM

كنت أعمد في عهد سابق إلى تسمية جيش مصر الحالي باسم قائده المجرم السيسي أو بنسبته إلى الشرذمة القذرة التي انقلبت على الرئيس الشرعي الدكتور محمد مرسي فرج الله عنه.

التفاصيل

هل كان القنطار هو الهدف؟

23-Dec-15 - 05:10 AM

بالنظر إلى تعقيدات المشهد السوري، فإن اغتيال سمير القنطار في بلدة جرمانا جنوب العاصمة السورية دمشق في غارة جوية شنتها مقاتلات صهيونية، شكّل علامة استفهام كبيرة حول الجهة المسؤولة عن تلك العملية المفاجئة، والغاية من تنفيذها، وحجم الهدف المستهدف فيها.

التفاصيل

قناة أردوغان وقناة السيسي

20-Oct-15 - 09:35 AM

أخذت تحدثني بحزن وألم شديد عن النعناع الذي اسودت أوراقه وذبلت سيقانه، والليمونة التي كانت ذات مجد غابر في حملها لأعداد كبيرة من الثمار في موسم واحد كيف ذوت ويبست وفاضت روحها..

التفاصيل

شر أجناد الأرض

20-Sep-15 - 01:48 PM

ليس لأحد أن يدّعي الخيرية دون دليل وبرهان يثبت صدق ادعائه، وذلك من خلال أعمال غير عادية ترفع صاحبها من النموذج العادي إلى تلك المرتبة العالية، كتعليم القرآن وتعلمّه كما في الحديث "خيركم من تعلّم القرآن وعلمّه"..

التفاصيل

الاعتراف بالكيان الصهيوني.. وتحصيل الحاصل!

20-Aug-15 - 03:47 PM

لا شك بأن إدارة اللعبة السياسية تتطلب حكمة وحنكة بالغة تقي صاحبها الانزلاق في متاهات خلط الثابت بالمتغير والاستراتيجي بالتكتيكي وهي التي تعطي صاحبها بصيرة ثاقبة تجعله يميز الخط الأحمر دائما مهما تكاثرت الخطوط..

التفاصيل

الرضيع.. لماذا أحرقوه؟

03-Aug-15 - 09:07 AM

قبل عام بالكمال والتمام وفي يوم 31 تموز/ يوليو 2014 تحديدا، كتب الجندي الصهيوني دافيد عوفاديا، في تغريدة له على موقع تويتر أنه قتل 13 طفلاً فلسطينيا وأن هذه البداية لقتل أطفال مسلمين. وكتب ذلك الإرهابي المجرم باللغة الإنجليزية أنه سيقتل العديد من الأطفال في غزة..

التفاصيل

السقوط الغبي في أفخاخ المجرم أفيخاي أدرعي

20-Jun-15 - 12:09 PM

تتنوع أشكال المواجهة في كل الحروب بين عسكرية وسياسية واقتصادية وإعلامية وأمنية وغيرها، دون أن تقتصر على شكل تقليدي ثابت، فالأدوات والأسلحة والخطط تتطور دوما ويتم تحديثها أولا بأول لتواكب مجريات الصراع، فالحرب خدعة..

التفاصيل

هل ستتلاشى مشاهد الإحراق في المنطقة؟

07-Feb-15 - 11:02 AM

أخطر ما يمكن أن يواجهه إنسان يوم يستلم كتابه عند تطاير الصحف أن يجد أفعالاً لم يفعلها مسجلة عليه ويفجع بجرائم تشيب لها الولدان محسوبة عليه!! لسان حاله يقول: "يا ليتني لم أوت كتابيه ولم أدر ما حسابيه"..

التفاصيل

هل بدأ موسم جني أرباح تشارلي إيبدو صهيونيًا؟

22-Jan-15 - 02:54 PM

هل بدأت مرحلة 11 أيلول الفرنسي تفرض نفسها أحداثا واقعية تستجلب صفة الخبر العاجل في مقدمة النشرات الإخبارية العالمية؟ وهل بدأ الكيان الصهيوني يجني ثمار وقوفه خلف تلك الأحداث الإشكالية التي ذهبت بعض التخمينات والتحليلات إلى أنها كانت نتاج عمل استخباراتي محض للعدو الصهيوني؟

التفاصيل