مُذلُّونَ مُهانونَ

22-Sep-20 - 12:26 AM

وسيم يوسف ويوسف علاونة، هما الشخصان الأبرز في حملات أبوظبي ضد القضية الفلسطينية؛ فرغم أن وسيم يحمل الجنسية الإماراتية، إلا أن كليهما من أصول فلسطينية، مما يجعل طعناتهما أعظم إيلاماً وأشد أذى، رغم أن الشعب الفلسطيني تبرأ منهما، ويرفض كل ما يصدر عنهما.

التفاصيل

آيا صوفيا

14-Jul-20 - 05:28 PM

..

التفاصيل

فجرٌ مصريٌّ ونجومٌ آفلة

23-Sep-19 - 10:35 PM

عندما يكون الذين يناصبونك العداء هم أنفسهم الذين تنظر إليهم شعوب الأمة على أنهم تهديد لوجودها وعقيدتها ووحدة بلادها، فكن واثقاً أنك على حق.

التفاصيل

اغتالوا مرسي فعاش وماتوا !!!

26-Jun-19 - 01:14 AM

كان الانقلاب العسكري في الثالث من يوليو 2013م، اغتيالاً لإرادة الشعب المصري، وفاتحةً لجرائم متتاليةٍ لن تنتهي إلا بزوال الحالة الانقلابية، وإنهاء استعمار تل أبيب وأبوظبي والرياض للقاهرة، وعندما نتحدث عن وفاة الرئيس الشرعي: محمد مرسي، فإننا نخطئ إذا تساءلنا عن قاتليه، معنوياً وجسدياً، لأن الجميع يعرف

التفاصيل

السعودية وتأثير الفراشة

07-Nov-18 - 01:48 AM

عندما يدافعُ نتنياهو عن القيادةِ السعوديةِ، فهذا يعني أنَّ كلَّ ما يقالُ عنها صحيحٌ، وأنَّ جريمةَ القنصليةِ قد أنهتْ عمرها السياسيَّ.

التفاصيل

القدسُ لنا ولا عزاءَ للمتصهينينَ

12-Dec-17 - 06:54 AM

الغريبُ في ردةِ الفعلِ السعوديةِ على الغضبِ الشعبيِّ العربيِّ والإسلاميِّ ضدها بعد قرارِ ترامب، أنها لم تدركْ مدى خطورةَ الأمرِ عليها فتتخذ مواقفَ ضد القرارِ تتناسبُ مع حجمها المعنويِّ، وإنما قامتْ عصاباتُ التويتريينَ ورعاعُ الإعلاميينَ بالردِّ بطريقةٍ مخزيةٍ.

التفاصيل

خبر عاجل