حول العالم

والد الطفل "السنوار" يكشف السر وراء تسمية مولوده الجديد (شاهد)

أثار اسم المولود الجديد تفاعلا واسعا على مواقع التواصل - أرشيفية
أثار اسم المولود الجديد تفاعلا واسعا على مواقع التواصل - أرشيفية
قال المواطن الأردني رعد الجبور، إن الأردنيين تعودوا على تخليد أسماء الأبطال، وهو ما دفعه إلى تسميه مولوده الجديد "السنوار" على اسم رئيس حركة المقاومة الإسلامية في قطاع غزة، يحيى السنوار.

وفي مداخلة مع قناة الجزيرة، قال الجبور، إن فخور بوطنيته، وبقضية فلسطين أيضا، معبرا عن فخره بأن اسم مولوده الجديد وجد انتشارا كبيرا على مواقع التواصل.

وقال إن الهدف من تسمية طفله على اسم القيادي في المقاومة الفلسطينية هو لإرسال رسالة للمشككين في موقف الأردنيين مما يحصل لإخوانهم الفلسطينيين.



وتداول عدد من رواد مختلف منصات التواصل الاجتماعي، بشكل متسارع، في الساعات القليلة الماضية، شهادة ولادة لطفل حديث في الأردن، أطلق عليه والده اسم "السنوار".


وتفاعل النشطاء، مع الوثيقة المتداولة، التي جابت مواقع التواصل، بين من احتفى بهذه الخطوة، وبين من عبّر عن قلقه على الطفل. فيما غرّد رعد الجبور، وهو والد الطفل، على حسابه بمنصة التواصل الاجتماعي "إكس" بالقول: "أقسم بالله أنا إنسان ما إلي ع تويتر أبدا، ولحد الآن ما بعرفله، بس طلع اصياح العنصريين طرب هان، اسم طفلي السنوار  ما اتجاوز الأسبوع قام اقيامتهم..".


وتابع والد الطفل، في تغريدته التي حظيت بتفاعل واسع: "أنا إنسان مش تبع مشاهدات ومتابعات، بالله عليكم محد يتابعني؛ وبعدين أنا ما نزلت ولا منشور باسم ابني، أصدقائي هما إلي نزلو والباقي صار يشارك، وأنا رديت عليهم مش جاي أدور اترندات هون". 

التعليقات (0)